منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2011, 06:21 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/ 2010م :1.بلغ صافي الربح 71 مليون ريال، مقابل45,5 مليون ريال للعام السابق وذلك بارتفاع قدره 56%.2.بلغت ربحية السهم 2,37 ريال، مقابل 1,52 ريال للعام السابق.3.بلغ إجمالي الربح 49,9مليون ريال، مقابل61,1 مليون ريال للعام السابق وذلك ( بانخفاض ) قدره ( 18,3 %). 4.بلغ الربح التشغيلي 79,3 مليون ريال، مقابل48,8 ريال للعام السابق وذلك بارتفاع قدره 62,5 %. 5.وقد صرح الاستاذ يوسف ابا الخيل رئيس مجلس ادارة شركة زجاج بان الارتفاع الحاصل في صافي الربح مقارنة بنفس الفترة من العام السابق يعود لتحسن اداء

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس ادارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " يوصي بتوز الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 05:50 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 01:11 AM
تعلن شركة المشروعات السياحية ( شمس ) النتائج المالية الأولية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 12:51 AM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن توقيع عقد التص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 02:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir