منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2010, 01:50 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة اللجين عن سحب طلبها لدى هيئة السوق المالية بالاستح

إشارة إلى إجـراءات الاستحواذ على أسهم بقية المســـاهمين في شركة ناتبت والتي تم الإعلان عنها في 21/3/2010م، تعلن شركة اللجين أنها قد قررت - بالتنسيق مع هيئة السوق المالية - سحب طلب الموافقة المقدم إلى هيئة السوق المالية بشأن تلك العملية. وتأتي عملية السحب هذه نتيجة لبعض الأمور والملاحظات الفنية التي أبدتها الهيئة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فـرض غـرامـة مالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-12-2010 01:00 AM
السوق المالية السعودية (تداول) تعلن عن تعديل سعر سهم شركة ال عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 07:11 PM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن طرح صناديق استثمارية. عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-07-2010 04:24 PM
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية. على بنك الجزيرة. عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-07-2010 04:24 PM
فرض غرامة مـالية من هيئة السوق المالية.على شركة الصقر للتأمي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-07-2010 04:24 PM


الساعة الآن 10:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir