منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2010, 06:30 AM
ksa-q8 ksa-q8 غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 43
افتراضي لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....

لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....

توشيبا ستلايت u400-150

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
]
شاشة: 13.3
كاميرا
مايكروفون
بلوتوث
وايرلس
مدخل مودم
مدخل شبكة

****
حالة ممتازة - خالي من الخدوش *****

سعر الشراء 3800


فتح سوم من 2200 ريال " اللي يبي يسوم من هالسعر وطالع "


فضلا وليس أمراً ..... للجادين وعدم البخس



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


هذا صورته ونفس شكل بس ترى المعالج بنتيوم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-06-2011, 05:08 AM
ابو ريان ابو ريان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 153
افتراضي

1500 ريال
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-10-2011, 04:15 AM
DCI.net.SA DCI.net.SA غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 5
افتراضي

شكرا اخى الكريم
__________________
موقع الشركه : https://www.dimofinf.net

بريد الشركه : [email protected]

من خارج السعودية : 00966920003530
من داخل السعودية : 920003530
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً .... ksa-q8 سلة المحذوفات 0 11-22-2010 06:24 AM
صور عيون رائعة جداً MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 0 08-24-2010 06:01 AM
أكله غريبه جداً بس جميله جداً ياريت كلكوا تجربوها karmen الصـــور ومقاطع الفيديو 12 03-27-2010 05:44 AM
أنا تعبت جداً من كتر الشغل karmen اضحك من قلبك 22 12-18-2009 06:59 AM
نكت مضحكة جداً(فيديو) عمر-غانم اضحك من قلبك 3 06-04-2009 02:57 AM


الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir