![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إن ضاق العمر بأحزاني
أو تاه الدمع بأجفاني أو صرت وحيدا في نفسي وغدوت بقايا إنسان سأعود أداعب أيكتنا وأعود أردد ألحاني وأعانق دربا يعرفني وعليه ستهدأ أحزاني |
|
#2
|
||||
|
||||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, الأحزان, جويدة), وتهدأ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| المزاد بلا ثمن (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:38 AM |
| وأشتاق فيك (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:38 AM |
| عشقناكِ يا مصر (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:32 AM |
| كان لي قلب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |