منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2009, 07:23 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
شعر(الماجيك) إلى رجل (نزار قبّاني)

(إلى رجل)





متى ستعرف كم أهواك يا رجلا..... أبيع من أجله الدنيـــا وما فيها
يا من تحديت في حبي له مدنـا...... بحالهــا وسأمضي في تحديهـا
لو تطلب البحر في عينيك أسكبه..... أو تطلب الشمس في كفيك أرميها
أنـا أحبك فوق الغيم أكتبهــا..... وللعصافيـر والأشجـار أحكيهـا
أنـا أحبك فوق الماء أنقشهــا...... وللعناقيـد والأقـداح أسقيهـــا
أنـا أحبك يـا سيفـا أسال دمي ..... يا قصة لست أدري مـا أسميها
أنـا أحبك حاول أن تسـاعدني ..... فإن من بـدأ المأساة ينهيهـــا
وإن من فتح الأبواب يغلقهــا.....وإن من أشعل النيـران يطفيهــا
يا من يدخن في صمت ويتركني ..... في البحر أرفع مرسـاتي وألقيهـا
ألا تراني ببحر الحب غارقـة..... والموج يمضغ آمـالي ويرميهــا
إنزل قليلا عن الأهداب يا رجلا..... مــا زال يقتل أحلامي ويحييهـا
كفاك تلعب دور العاشقين معي ..... وتنتقي كلمــات لست تعنيهــا
كم اخترعت مكاتيبـا سترسلها..... وأسعدتني ورودا سوف تهديهــا
وكم ذهبت لوعد لا وجود لـه ..... وكم حلمت بأثـواب سأشريهــا
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني ..... وحيـرتني ذراعي أين ألقيهـــا
ارجع إلي فإن الأرض واقفـة..... كأنمــا فرت من ثوانيهــــا
إرجـع فبعدك لا عقد أعلقــه ..... ولا لمست عطوري في أوانيهــا
لمن جمالي لمن شال الحرير لمن ..... ضفـائري منذ أعـوام أربيهــا
إرجع كما أنت صحوا كنت أم مطرا..... فمــا حياتي أنا إن لم تكن فيهـا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-15-2009, 10:33 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-16-2009, 09:53 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ميرسي كتير ليك يا أسامه عالمرور
نورت الموضوع بوجودك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(نزار, قبّاني)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:52 AM
اللجوء (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:47 AM
إلى نصف عاشقة (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:46 AM
هذا أنا (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:44 AM
أُحبك (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:42 AM


الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir