![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
لي في دنيتي آمال
تمنيتها و أحلم بها من سنين أفكاري منشغل به وخافقي يخفق من أجله انتظر وقت قدومه و أصبر نفسي بقرب لقائه لكنني انتظرت طويلا وقلبي فقد قوته ما هذا العذاب رحمتك يا ربي إلى متى سأشتاق واعيش بعذاب ودمعي ينساب أريد رؤيتهم الآن و لو نظره...ليعلموا ما اعيشه من حرمان لا تحرموني من آرائكم و انتقاداتكم
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| سأشتاق |
|
|