![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() لا أعلم أن كنت احبك لا أعلم أن كان هذا القلب يدق لأجلك لا اعلم أن كنت أنت حبيبتي أم أن الحب كذبة كبيرة حيلة رجل ضاعت كل حلوله الأخيرة ولم يبق غير قصائده القصيرة وسنا عينيك الصغيرة أهذا هو الحب ؟!! أم أن الحب ليس له وجود شئ من العالم المفقود من عالم الآباء والجدود من عالم القلب الودود لكن الحب فى كل مكان لأن الحب تخطى كل عقبات الزمان فأيقنت بعد التفكير والإمعان انك أنت حبيبتى فاحبك مهما طال الزمان ....احبك مهما طال الزمان
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اعلم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعمل مكالمات مجانا مجربة 100% | جلاسيتنا | سلة المحذوفات | 0 | 07-18-2010 06:42 PM |
| اعمل ريلاكس لاعصابك بسماعك لهالنغمة | ابو هان | دنيا الجوال | 0 | 03-26-2010 11:30 AM |
| اعمل نسخة احتياطية لجهازك واسترجعها فى لحظات مع Norton Ghost 15 | Silver | منتدي البرامج العامه | 1 | 03-06-2010 12:58 AM |
| اعلم...حبيبي أني امرأه بداخلها الفصول الأربعه | THE KING | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 07-07-2009 01:00 AM |
| اعمل لحياتك ريفريش!!!!! | ملاك الروح | المنتدى العام | 10 | 07-04-2009 02:29 PM |