منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-24-2009, 11:27 AM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
Love(الماجيك) كفاك تحطيما لذاتك

توقف كفا تحطيمآ لذاتك

stop

كفى
زرعا لأشواك كرهك في قلوب الطيبين
لا
تنميها بشرورك و ترويها بغرورك,,
كفى تشويها للصور الجميلة!!دعها كما كانت ..وارحل بقلمك الأسود
بعيدا
اتركها وشأنها ولا تؤذيها " برماد " الحقيقة
دعها كما هي من فضلك ,,

/
كفى.. كفى..كفى..


كفى
ادعاءا وتباهيا بما ليس فيك ..
فإن الحمامة حين تتقمص شخصية " الطاؤؤس " تظهر كما الخفاش ..
كفى ..
لا تجعل من نفسك أضحوكة لمن يترقبك من زاوية بعيده .
.كن كما
أنت لتصل إلى " مفاتيح قلوب " الآخرين
دون حاجة إلى تسلل أو حتى استئذان ..

كفى .. كفى .. كفى ..



كفى تحطيما لذاتك !!كفاك ارتداء لثوب " الحزن والألم
" ..

وعزفا ل " لحن الآهات والندم " ..
دعك من التغني بأنشودة ( لا استطيع ) ,, ( هم احسن مني ) ..
وانظر لحياتك بعين ملونة بألوان الطيف السبعة ..
إنك تقيد نفسك " بقيود " لا يراها أحد سواك .. فأبدأ
من الآن وانطلق ..


كفى .. كفى .. كفى ..



كفى
حزنا مع كل " غروب " للشمس ..
كفى
نظرا إلى " الشفق الأحمر " وحملقة فيه بعين الأسى
فالغد
يبشر بالأجمل .. فصافحه بكل تفاؤل وأمل ..
ولوح لكل من يقطن في محطات ماضيك الحزينة.. تلويحة مودع وابتسامة مقتنع ..كفاك
بكاء على ما فات .. فما فات " قد مات" ..
اجعل وقتك أسيرا لتطلعاتك " الخيرة " و أفكارك " النيرة " فقط ,,


كفى .. كفى .. كفى ..



كفى
" فشماعة الزمن " تشكو ..
ألا ترى أنك " ممل " بالتشبث بها على الدوام ..
لا تلق
باللوم على الزمن ..

فأنت
بحنكتك وإدارتك الجيدة لذاتك " تتغلب " على الصعاب ..
لكنك اعتدت أن تتكئ على "
عصا بالية
" قد تنكسر في أي لحظة ..
وحين
يصيبك ما لايطيب لك
تردد اسطوانة الزمن " أقوى " مني !!


كفى .. كفى .. كفى ..


و سيستريح القلم قليلا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-24-2009, 10:29 PM
golden man golden man غير متواجد حالياً
رئيس فريق التنشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 5,278
افتراضي

وحين يصيبك ما لايطيب لك
تردد اسطوانة الزمن " أقوى " مني !!

نعيب زماننا والعيب فينا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-25-2009, 12:29 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

كفى ادعاءا وتباهيا بما ليس فيك ..
فإن الحمامة حين تتقمص شخصية " الطاؤؤس " تظهر كما الخفاش ..

والله تمام التمام

مشكور ليكى ولاتحرمينى من ابداعك
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-25-2009, 09:08 AM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
افتراضي

دة انتوا اللى مشكورين على المرور لموعى
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لذاتك, تحطيما, كفاك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم afous منتدى نور الإيمان 4 06-14-2009 01:01 AM


الساعة الآن 10:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir