منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-05-2009, 10:29 AM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
اضحك(الماجيك) قصـايد مضحكـه على أسمـاء شبـاب وبنـات

السلام عليكم اخواني وخواتي في المنتدي انا حاب اهزر معاكم بشوي من الكلمات والاسماء من شباب وبنات والي اسمه معهم اتمناء مايزعل منالهزاروكلكم علي راسي والله ونبدء بالشباب القصيده بتقول


عن اسماء شباب دلوقتي وشوفو الكلمات

قصيدة ما ابي واحد اسمة؟
مابي واحد اسمه سعود ويطلع مقرود
مابي واحد اسمه فارس ويطلع واحد حارس
مابي واحد اسمه سامي ويطلع واحد حرامي
مابي واحد اسمه سلمان ويطلع مايصوم رمضان
مابي واحد اسمه مروان ويطلع واحد جبان
مابي واحد اسمه عادل ويطلع مايعرف غير يجادل
مابي واحد اسمه محمود ويطلع واحد حسود
مابي واحد اسمه جمال ويطلع واحد دلال
مابي واحد اسمه شبيب ويطلع واحد عنده 1000 عيب
مابي واحد اسمه خالد ويطلع واحد بارد
مابي واحد اسمه محبوب ويطلع واحد وجهه متروس حبوب
مابي واحد اسمه بسام ويطلع واحد نمام

==================================
قصيده عن اسماء البنات الحين

ماابي وحده اسمها دلال وتطلع ماتجيب عيــــــــــــــــال
ماابي وحده اسمها عنود وتطلع مثل العـــــــــــــــــــــو د
ماابي وحده اسمها هناء وتطلع وبـــــــــــــــــــــــ ــــــاء
ماابي وحده اسمها غيداء وتطلع صـــــــــــــــــــــــح راء
ماابي وحده اسمها اسماء وتطلع بعدين عرجـــــــــــــاء
ماابي وحده اسمها نوف وتطلع شوشتها مـــــــــــــــوف
ماابي وحده اسمها نعمه وتطلع نقمــــــــــــــــــــــ ــــــه
ماابي وحده اسمها عذاري وهي وجهها شوارع وكباري
ماابي وحده اسمهاغدير وهي ام الشخـــــــــــــــــــــ ير
ماابي وحده اسمها حنان وهي دبور زنـــــــــــــــــــــان
ماابي وحده اسمها ميساء وهي جربــــــــــــــــــــــ ــاء
ماابي وحده اسمها اماني ووجهها مثل الخبزاللبنانــي
ماابي وحده اسمها امل وتطلع مو عســـــــــــــــــــــــ ـل
ماابي وحده اسمها احلام بكره تطلع لحـــــــــــــــــــــام
ماابيوحده اسمها بدور وتطلع مثل الـــــــــــــــــــقدور
ماابي وحده اسمها تهاني وبكره تطلع جنانـــــــــــــي
ما ابي وحده اسمها أشجان وتطلع من دون اسنـــــــــان
ماابي وحده اسمها بدريه وبكره تطلع غبـــــــــــــــــيه
ماابي وحده اسمها نجود وتطلع من دون خـــــــــــــدود
ماابي وحدهاسمها سماهر وبكره تطلع سنــــــــــــافر
ماابي وحده اسمها ايمان وتطلع نص انســـــــــــــــــان
ماابي وحده اسمها رغد وتطلع كلهــــــــــــــــــــا غدد
ماابي وحده اسمها نسرين وشكلها مثل المصاريــــــن
ماابي وحده اسمها عبير وتطلع مليانه مساميــــــــــــر

================================
أتمنى ماحدش يزعل
:a (92)::a (92)::a (92):
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-05-2009, 10:38 AM
DADA555 DADA555 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 351
افتراضي

يا اخى لما هذه القسوة
__________________
لا تنسونا واخوانكم فى غزه بالدعاء من القلب وكن على يقين من اجابة الله لدعائك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-06-2009, 04:30 AM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
افتراضي

ده مش قصوده هزار

التعديل الأخير تم بواسطة amralbob ; 01-06-2009 الساعة 04:33 AM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-06-2009, 10:33 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول

جمسله جدا يا عمرو ..
والحمد لله مفيش حاجه عن عمرو
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-07-2009, 05:09 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

حلوه بسه قاسيه جدا
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-07-2009, 09:03 AM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
افتراضي

طب ممكن اعرف فين القصوه؟؟؟
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-07-2009, 06:22 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

دي هزار يا عموووووووووووووووووووور
وهزار يا ادمن
وهزار يا دادا

بس فى منها حقيقه طبعا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسمـاء, مضحكـه, شبـاب, وبنـات, قصـايد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir