منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2008, 11:51 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
Love(الماجيك) الحب على الطريقة الالمانية

إنتابنی ملل طارئ ورغبت بالخروج من شقتي التي أبقيت نفسي حبيسا فيها لاکثر من يوم ، ولم اجد مکانا افضل من حانة صغيرة تقع قرب الدار الذي عاش فيه الموسيقار بتهوفن ، ولکنني عندما دخلت فوجئت باکتضاض الحانة بالرواد ، لذا لم اجد بدا من الخروج و البحث عن مکان آخر . وفي اللحظة التي استدرت و تهيأت للخروج إلا انني شعرت بيد علی کتفي و إستدرت مرة اخری فاذا بي امام فتاة المانية ممشوقة القوام وقد ملئت إبتسامة رقيقة محياها ، فبادرتها بالقول :
هل من خدمة اؤديها لك ؟
فاطلقت ضحکة صغيرة وهي تقول :
بل انا التي اريد ان أقدم لك خدمة لو قبلت ؟
و بدون إرادة مني إرتسمت إبتسامة علی وجهي وانا اتسائل :
أية خدمة ؟
فقالت وقد بدا الانشراح غالبا علی ملامحها :
تتفضل بالجلوس علی طاولتي !
ولم افکر بالعرض طويلا ، إذ أجبتها شاکرا . وبعد برهة من جلوسنا علی طاولة محشورة في رکن منزوي أطلت النادلة بوجهها البشوش وهي تنتظر ماسأطلب ، وحقيقة انني کنت من هواة "کابوجينو"هذه الحانة سيما وقد تميزت باعدادها وتقديمها بصورة لطيفة . لکن طلبي هذا فاجأ نديمتي التي لم تتکالك نفسها وهي تستفسر :
ولماذا لا تطلب کأسا من النبيذ ؟
ـ لانني لا ارتشف الخمر الا لماما .
*کنت اظنك لا تعاشر النساء والان اضفت الخمرة الی قائمة ممنوعاتك !
وهنا إرتسمت الد?هشة علی وجهي ، ولکن قبل ان انطق بحرف إستطردت وهي تروي غليل فضولي من معلوماتها بخصوصي :
*انا جارتك في ذات العمارة التي تقطن فيها .
ـ وهل تعتقدين ان الحياة بدون المرأة و الکأس لا معنی لها ؟
*الرجل السوي لابد له من النساء ، فما معنی الحياة بدون حب ؟
وهنا وقبل ان انبس ببنت شفة ، تأملت في تقاطيع وجهها المدور الاشقر وقد بان تأثير النبيذ واضحا في إحمرار خديها و عينيها الزرق ، وقلت في هدوء :
ـالحب شئ ، ومعاشرة النساء شئ آخر ، إنهما عالمان منفصلان في کل شئ !
وبان التعجب واضحا في تقاسيم وجهها الی درجة الاستهجان ، لکنها تمالکت نفسها وهي تعلق علی کلامي :
*الحب بدون المعاشرة هو محض هراء و کلام لا طائل من ورائه !
ـوهل تعتقدين ان الحب يتولد تلقائيا من کل معاشرة جنسية بين الجنسين ؟
*طبعا و بالتأکيد خصوصا إذا کانت الرغبة متبادلة بين الطرفين !
ـ عزيزتي هناك فرق شاسع بين الرغبة الجنسية و بين تلك العاطفة السامية التي نسميها حبا ، فقد يشارك الجنسين بعظهما السرير الا انهما لا يشاطران بعضيهما إية عاطفة تذکر .
فقالت في تذمر واضح :
*انت تفکر بطريقة ليست عقلانية بنظري ، کلامك هو هذيان الشعراء ايام کانوا يحشرون النساء في قلاع رغباتهم الرجولية ، الحب هو مجرد إحساس نخلقه متی شئنا ، إنه مثل أي شئ آخر في الوجود بمقدورنا ان نتحکم فيه ، انه مجرد عربة للرغبة و اللذة ولاشئ آخر إطلاقا !
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلم اللغة الالمانية بسهولة وبطلاقة من مصدرها ومجااااااااااااااااااانااا تيتوالجوكر سلة المحذوفات 0 10-08-2010 04:28 PM
تعلم اللغة الالمانية بسهولة وبطلاقة من مصدرها ومجااااااااااااااااااانااا الجوكرتيتو سلة المحذوفات 1 09-02-2010 06:33 AM
طاجن سمك (على الطريقة المغربية) ايلول الماكولات والمشروبات 4 03-06-2010 01:23 AM
شاورما على الطريقة التركية دبدوباية الماكولات والمشروبات 7 02-27-2010 10:29 AM
حواوشي على الطريقة المصرية لمحه حب الماكولات والمشروبات 10 11-14-2009 07:15 PM


الساعة الآن 05:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir