منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2008, 01:53 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي \عندما ينطق الألم

لاقوة في هذا العالم تستطيع ان تمنعني من التعبير!!


.........الا اليأس..........


فحين يخيم اليأس على اركان قلبي يسود الصمت.........



تتلاشى معه الأبجديات....


وتتحول الكلمات الى اغلال تقيد عنقي...ومعصمي...وتعقد لساني...

حين يحتلني طوفان الأحزان...تصبح كلماتي الخرساء جبلا ضخما يجثم على انفاسي


عالمي الشفاف لايحتمل الأختلاف...........

وانت لم تعد انا.....!!!!

وانا لم اعد انت.....!!!

اشعر بك كالضباب....تسرقني ولااستطيع اللحاق بك

كالألم تدمرني ولا اراك



ماذا اعني لك!!!

وماذا تعني لي!!!

من اكون انا....ومن تكون انت!!


أسإلتي التي تكره اجاباتها...

ماعـــــــــــــــــاد يجدي الكـــــــــلام...

وقد جفت ازاهير الأرض على شفتي...


علمتني كيف ارفضك!!

علمتني كيف اهرب منك!!

علمتني كيف اكرهك!!

الحب ليس كلمات مخمليه وحسب

الحب ان كنت تجهله ....تضحية وعطاء...مشاركة واحساس...شوق وتملك...صدق واخلاص....ماذا اقول بعد!!


علمتني كيف تكون الحسره

عندما احتاجك ولاأجدك.....


علمتني ان اخبيء رأسي في وحل الأوهام والتمني


فلا منقذ لي من حبك الا الأحــــــــــلام...!!!

للصدق دفء لم تمنحني اياه....


الفة لم تحتويني بها.....


اين انت وقد غفا العمر على شرفات الانتظار

ولم اجني منك إلا فتات الخيال....



خاطبت عقلي فأستجاب لك


خاطبت قلبي فركن اليك....

واليوم تنكرت لعقلي وقلبي....


من كل منابع الألم في صدري اقول لك


كفى........

فتقف عند هذا الحد

فقلبي لايؤمن بحب لاحياة فيه

ولاحياة لاحب فيها


تعال....

خذ خوفي واوجاعي

وبقايا ذكرياتك


واسمك الدافيء

وقطعة من لحمي ودمي

وارحل


ارحل


ارحل
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-10-2008, 11:35 PM
nightingale_212 nightingale_212 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 135
لاالله الا الله

شكرا و يارب نشوف منك الاحسن دايما
:36_7_12:
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-28-2008, 05:28 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

تسلم يا نجمنا

وتم نقل الموضوع الى القسم المختص

تقبل خالص تحياتى
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-30-2008, 07:42 PM
ملكة حبيبها ملكة حبيبها غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 7
افتراضي

مشكور اخي كلمات في غايه الروعه

والاحساس استمر اخي

تحياتي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-01-2008, 10:45 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

تسلمو على المرور ونورتو الموضوع
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" وما ينطق عن الهوى " أشلاء قلب منتدى نور الإيمان 8 03-26-2010 10:44 PM
عندما نعشق من هو ليس منا صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 2 02-15-2010 11:55 AM
عندما كان amira abdo اضحك من قلبك 6 01-29-2010 10:51 AM
عندما يحرز كيتا هدفا خياليا .. تخرج كوت ديفوار من كأس الأمم beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 01-25-2010 06:30 PM
سر النوم على الجنب الايمن..إعجاز نبوى جديد, وما ينطق عن الهوى THE KING منتدى نور الإيمان 2 09-14-2008 10:23 AM


الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir