![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لاقوة في هذا العالم تستطيع ان تمنعني من التعبير!! .........الا اليأس.......... فحين يخيم اليأس على اركان قلبي يسود الصمت......... تتلاشى معه الأبجديات.... وتتحول الكلمات الى اغلال تقيد عنقي...ومعصمي...وتعقد لساني... حين يحتلني طوفان الأحزان...تصبح كلماتي الخرساء جبلا ضخما يجثم على انفاسي عالمي الشفاف لايحتمل الأختلاف........... وانت لم تعد انا.....!!!! وانا لم اعد انت.....!!! اشعر بك كالضباب....تسرقني ولااستطيع اللحاق بك كالألم تدمرني ولا اراك ماذا اعني لك!!! وماذا تعني لي!!! من اكون انا....ومن تكون انت!! أسإلتي التي تكره اجاباتها... ماعـــــــــــــــــاد يجدي الكـــــــــلام... وقد جفت ازاهير الأرض على شفتي... علمتني كيف ارفضك!! علمتني كيف اهرب منك!! علمتني كيف اكرهك!! الحب ليس كلمات مخمليه وحسب الحب ان كنت تجهله ....تضحية وعطاء...مشاركة واحساس...شوق وتملك...صدق واخلاص....ماذا اقول بعد!! علمتني كيف تكون الحسره عندما احتاجك ولاأجدك..... علمتني ان اخبيء رأسي في وحل الأوهام والتمني فلا منقذ لي من حبك الا الأحــــــــــلام...!!! للصدق دفء لم تمنحني اياه.... الفة لم تحتويني بها..... اين انت وقد غفا العمر على شرفات الانتظار ولم اجني منك إلا فتات الخيال.... خاطبت عقلي فأستجاب لك خاطبت قلبي فركن اليك.... واليوم تنكرت لعقلي وقلبي.... من كل منابع الألم في صدري اقول لك كفى........ فتقف عند هذا الحد فقلبي لايؤمن بحب لاحياة فيه ولاحياة لاحب فيها تعال.... خذ خوفي واوجاعي وبقايا ذكرياتك واسمك الدافيء وقطعة من لحمي ودمي وارحل ارحل ارحل
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكرا و يارب نشوف منك الاحسن دايما
:36_7_12: |
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسلم يا نجمنا
وتم نقل الموضوع الى القسم المختص تقبل خالص تحياتى
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكور اخي كلمات في غايه الروعه
والاحساس استمر اخي تحياتي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
تسلمو على المرور ونورتو الموضوع
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| " وما ينطق عن الهوى " | أشلاء قلب | منتدى نور الإيمان | 8 | 03-26-2010 10:44 PM |
| عندما نعشق من هو ليس منا | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-15-2010 11:55 AM |
| عندما كان | amira abdo | اضحك من قلبك | 6 | 01-29-2010 10:51 AM |
| عندما يحرز كيتا هدفا خياليا .. تخرج كوت ديفوار من كأس الأمم | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 01-25-2010 06:30 PM |
| سر النوم على الجنب الايمن..إعجاز نبوى جديد, وما ينطق عن الهوى | THE KING | منتدى نور الإيمان | 2 | 09-14-2008 10:23 AM |