![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كتبت اسمك الغالي
في قلبي بأحداقي وأوراقي وفوق النبض والحس نظمت بسحر أحرفه قصيدة فجر آفاقي وفرحة حاضرعاطر ودع غربة الأمس كتبت باسمك الغالي معاني أدمع الفرح وغنوة فرحة القدر وهمت بلوعة حلوة تناجي شهد أيامي تؤنس وحدة السحر كتبت اسمك الغالي أيا كلي أيا همساتي أيا أهلي وخلاني كتبت اسمك الغالي بأعماقي ووجداني علي الربوات علي الصخر كتبت اسمك الغالي في دمي في عروقي في دفاتر حياتي وفي نسائم الدهر كتبت اسمك الغالي قصيدا عاطر الترف يراقص فرحة العمر فلسطين ...... واسمك الغالي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
جامد جدا الموضوع ده
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسلم يا مان
وتم نقل الموضوع الى القسم المختص وشكراً
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله يسلمك يا باشا
ونورت الموضوع . وشكرا على النقل |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا يا نجم جمييييييل جدا ...............الف الف الف شكرا :36_9_1::36_9_1::36_9_1::36_9_1::36_9_1::36_9_1:
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الشكر لله
وتسلم على مرورك |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دور على إسمك وهتضحك | MAGIC7 | اضحك من قلبك | 5 | 08-26-2010 01:25 AM |
| أكتب إسمك بالأنجليزي وشوف العجب | ahmed_yasser190 | منتدي البرامج العامه | 2 | 06-21-2010 08:49 AM |
| نغمة جوال مقامها عالي ومن يسمعها على قلبي غالي والله غالي | حسون سبعين | دنيا الجوال | 2 | 11-10-2009 07:05 AM |
| إضحك على إسمك | karmen | المنتدى العام | 18 | 10-09-2009 01:26 AM |
| أول حرف من إسمك يهديك نصيحه فإعمل بها | karmen | سلة المحذوفات | 27 | 09-10-2009 06:07 AM |