![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
يالة من يوم جميل ....؟؟؟؟؟ يالة من يوم جميل .....................ماجملة وما احلاه............. سوف اظل اذكرة ولا انساة فقد انطبع تاريخة علي صفحات قلبي باحرف من نور ولم اعد اذكر سواه؟..... لقد دق قلبي بشدة عندما التقت نظراتنا في اول لقاء بيني وبينك ...!هل تذكرين؟....بان الارتباك كان واضحا علي وجهي حتي انتي علت حمرة الخجل علي وجهك فاكتسبت جمالا فوق جمال. حبيبتي لقد كنت تاها وحيدا في معركة الحياة وكنت اخشي ان اهلك في دوامة الدنيا حتي عرفتك وعرفت الحب .. حبيبتي احبك؟ هذة كلمة اقولها لكي بعدد نجوم السماء وحتي ان انتهي عددها فاني اقولها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟...... واعلمي اني لو توقفت يوما عنها فاعلمي ان قلبي لم تعد به حياة فاني احبك ولا اقولها لكي بلساني بل اقولها لكي بقلبي ..... وصدقيني اني علي اتم الاستعداد لاضحي بحياتي من اجل الا اري نظرة حزن او دمعة امي في عيناكي....... فهاتان اللؤلؤتان لا تليق بهما الدموع. .................................................. .................................... .................................................. ........ ....................................... ....................... .............. ........ ... .
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراااااااااااااااااااااا ااااا
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووور
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
حلووووووووووووووو
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
|
#5
|
|||
|
|||
|
تسلم ايديك
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يوم جميل |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة حب الى الحبيب(2) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:06 PM |
| رسالة حب الى الحبيب(3) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:05 PM |
| رسالة حب الى الحبيب(5) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:02 PM |
| شرح الامر mscofig | admin | منتدي شروحات البرامج | 1 | 02-25-2009 10:06 PM |
| الي من يهمة الامر................ | yousef eldeep | عالم حواء | 1 | 08-20-2008 01:44 AM |