منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-24-2008, 06:44 AM
الصورة الرمزية * بنـت الاسـلام *
* بنـت الاسـلام * * بنـت الاسـلام * غير متواجد حالياً
مشرفه الجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: فلســ الحبيبة ــــطين
المشاركات: 362
افتراضي ماذا فعل المشرف العام لأحد المواقع بعد وفاة أحد أعضاء المنتدى؟؟



إخواني وأخواتي قرأت هذا الموضوع في أحد المنتديات
وهي عبارة عن قصة مؤثرة للعظة والعبرة ..
ماذا فعل المشرف العام لأحد المواقع بعد وفاة أحد أعضاء المنتدى ؟؟!!!
لنخترق بعض الحدود ...
ولنسافر معا في رحلة حزينة ...
وقصة مؤلمة ...
من كم اسبوع .. أعلن خبر وفاة أحد الاعضاء في احد المواقع.. .. وهو مازال في شبابه
الا أن الموت لا يعترف بالأعمار
رحم الله أموات المسلمين
أخونا المدير العام رأى أن أبسط ما يقوم به ومن الممكن أن يقدمه لأخيه هو أن يرفع مواضيعه ويذكر الأعضاء بالدعاء له بالثبات .
بدأ يبحث ويبحث عن مواضيعه..
بدأ بهمة ونشاط بالقسم الأسلامي غير أنه للأسف لم يجد أي تذكير ولا نصيحة ولا حتى مداخلة تشجيع أو ماشابه ...
قال في نفسه لعل أخينا بالله يحب أن يشارك في القسم العام في قضايا الحوار والمواضيع الجادة ...
وأخذ وقتا طويلا ليبحث عن مواضيعه في العام
ولكن للأسف هنا أيضا لم يجد أي نتيجة ترضيه ...
كل ماوجده بعض الردود الساخره لا قيمة لها فتجاوز عنها
وبدلا من البحث في هذه الأقسام خاصة..
بحث في كامل أقسام الموقع ...
فوجد أخيرا ولكن ماذا وجد ....!!!!!
إهداءات موسيقية وبطاقات أغاني
تواجد مستمر وفعال في أقسام الضحك والمزح والمسابقات
ردود ساخرة هنا وهناك لا قيمة لها ولا مضمون
مواضيع لانفع فيها بل إن ضررها أكثر من نفعها
هنا توقف المدير العام وكأن كل شيء توقف
سأل نفسه
أي موضوع سأرفع له ؟؟
الإهداءات الموسيقية
لا .. لا .. لا
هذه ستعذبه في قبره ، ثم إن الأعضاء جميعهم سيقولون مات
وذنوبه مستمرة تأتيه الآثام في قبره من حيث لم يحتسب
الردود الساخرة
الضحك والاستهتار الزائد عن حده
الكذب والمبالغات التي كان يضحك بها الأعضاء
الغيبــــه والاستهزاء
احتار المدير العام وتوقف طويلا ...!!
أخيرا فكر في ما يمكن أن يقدم لأخيه
فاهتدى لأن يدرج موضوع في القسم العام بعنوان
" بعد أن مات أخينا في الله" وكتب فيه
(( صباح الأمس غادر منتدانا هذا أخونا (.... ..)
توفاه الله ...
رحل ...
سافر ....
ولكن بدون زاد ....
فادعوا له واسألوا الله له الثبات فهو أحوج ما يكون إليه الآن ))
أســـــأل الله أن يجعـــــل ما تخـــــط أيدينـــــا شاهدا لنـــــا لا علينــــــا..
اللهــــــم آآآآآآآميـــــن...
ونسأل الله حسن الختام وأن يعيننا على أنفسنا والشيطان......
ودمتم بحفظ الرحمن..
نقلت لكم هذا الموضوع الخطير الذي يمسنا جميعآ في جميع مشاركاتنا
وكأنه يقول لنا لمن نكتب ؟
ماذا نريد من هذا الناتج ؟
هل الوقت الذي اخذناه من اعمارنا لاجل هذه المشاركه لنا ام علينا؟
ان هذا المقال حرك كثير من الاحاسيس التى يجب ان تستيقظ
00
وفي الختام جزاكم الله كل خير

منقول



__________________











اليوم صار عمري 21
تسلمولي يا احلى أعضاؤ على المباركه
ان كانت بالرسائل
أو بموضوع حبيبتي كارمين


تسلميلي يا قمر
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-25-2008, 01:56 AM
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الحيـــ ه ــــا
المشاركات: 2,693
إرسال رسالة عبر MSN إلى GHOST إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GHOST
أســـــأل الله أن يجعـــــل ما تخـــــط أيدينـــــا شاهدا لنـــــا لا علينــــــا..
اللهــــــم آآآآآآآميـــــن...
ونسأل الله حسن الختام وأن يعيننا على أنفسنا والشيطان......
ودمتم بحفظ الرحمن..
نقلت لكم هذا الموضوع الخطير الذي يمسنا جميعآ في جميع مشاركاتنا
وكأنه يقول لنا لمن نكتب ؟
ماذا نريد من هذا الناتج ؟
هل الوقت الذي اخذناه من اعمارنا لاجل هذه المشاركه لنا ام علينا؟
ان هذا المقال حرك كثير من الاحاسيس التى يجب ان تستيقظ
00
وفي الختام جزاكم الله كل خير

نعم ما نقلتي يا أختاه

فعلا الموضوع يستاهل اننا كلنا نلقي ولو نظره عيه

مش لأي حاجه

لأ من اجل أنفسنا

ماذا نكتب

بماذا نرد

عن ماذا نتكلم

ماذا ننقل

ب
ا
ر
ك
الله
ف
ي
ك
ي
أرجوا الله أنا يجعلها في ميزان حسناتك

تقبلي كلماتي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-25-2008, 02:56 AM
الصورة الرمزية * بنـت الاسـلام *
* بنـت الاسـلام * * بنـت الاسـلام * غير متواجد حالياً
مشرفه الجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: فلســ الحبيبة ــــطين
المشاركات: 362
افتراضي

تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال يا اخي

وبارك الله بك على مرورك الرائع

تحيتي لك والى الامام
__________________











اليوم صار عمري 21
تسلمولي يا احلى أعضاؤ على المباركه
ان كانت بالرسائل
أو بموضوع حبيبتي كارمين


تسلميلي يا قمر
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-25-2008, 11:30 AM
night_fox night_fox غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,310
افتراضي

بارك الله فيكى يا بنت الاسلام
من الموضوع دة انا برشحك وبقوة
انك تكونى العضو المميز فى لوحة الشرف القادمة
تقبلى مرورى وتحياتى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-28-2008, 12:50 AM
eltohamy eltohamy غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 891
افتراضي

أســـــأل الله أن يجعـــــل ما تخـــــط أيدينـــــا شاهدا لنـــــا لا علينــــــا..
اللهــــــم آآآآآآآميـــــن...
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-28-2008, 01:01 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

أســـــأل الله أن يجعـــــل ما تخـــــط أيدينـــــا شاهدا لنـــــا لا علينــــــا..
اللهــــــم آآآآآآآميـــــن...
ونسأل الله حسن الختام وأن يعيننا على أنفسنا والشيطان......
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-01-2008, 06:38 PM
الصورة الرمزية * بنـت الاسـلام *
* بنـت الاسـلام * * بنـت الاسـلام * غير متواجد حالياً
مشرفه الجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: فلســ الحبيبة ــــطين
المشاركات: 362
افتراضي

شكرا لمروركم الجميل

تقبلوا تحيتي
__________________











اليوم صار عمري 21
تسلمولي يا احلى أعضاؤ على المباركه
ان كانت بالرسائل
أو بموضوع حبيبتي كارمين


تسلميلي يا قمر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-15-2008, 12:48 PM
zezonasr zezonasr غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مصــــــــــــــــــــــــــــــر
المشاركات: 235
إرسال رسالة عبر MSN إلى zezonasr إرسال رسالة عبر Yahoo إلى zezonasr
افتراضي

والله من قوة الموضوع
انا مش عارف ارد اقول ايه
لكن هقول ربنا يحفظك يا اختى
على ما نفعتنا به بهذا الموضوع
بارك الله فيكى
تقبلى مرورى
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة عضوة من أعضاء المنتدى احمدينيو المنتدى العام 4 03-18-2010 05:14 AM
باك لأحلى أعضاء فى المنتدى البرنس الوحدانى منتدى الترحيب والاهداءات 13 09-11-2009 12:57 AM
ماذا فعل المشرف العام لأحد المواقع بعد وفاة أحد أعضاء المنتدى ؟؟!!! :::همسات الروح::: سلة المحذوفات 2 11-14-2008 01:48 AM
الى أعضاء فريق التنشيط ومدير المنتدى THE KING المنتدى العام 5 08-10-2008 06:09 PM
ماذا تريد من المنتدى وماذا يريد منك المنتدى؟ tafa المنتدى العام 5 07-24-2008 01:41 AM


الساعة الآن 10:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir