منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2008, 08:38 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي كلمتين وبس


"الثانويه العامه واكذوبة الحكومه ,بعد ان تم الانتهاء من مادة الرياضيات" التفاضل وحساب المثلثات" فوجئ الجميع بانيهار معظم الطلاب وفى اثناء الحوار مع الطلاب قالت احدى الطالبات فى مدرسة اوليله الثانويه بمحافظة الدقهليه ان الامتحان كان فى مستوى فوق مستوى الطالب المتميز اى اننا وجدنا انفسنا امام اختبار لا يصلح الا لاختبار المدرسين من اجل الترقيه او من اجل رفعه الى مدرس اول,تم رفع الشكوى الى الحكومه وتصعيدها الى اعلى مستوى فى الدوله وجاء احد رجال الدوله المرموقين قائلا ان الامتحان سوف يتم تعديل درجاته وتقسيمها على الافرع الباقيه,فى حورانا مع هيئة التصحيح بمدينة المنصوره صرح احد المصححين قائلا اننا لم نوزع اى درجات على باقى الافرع واننا ملتزمون بنموذج اجابه ولا يتم الخروج عنه فى اى حال من الاحوال ثم اضاف انه وجد ورقة طالب فى احدى صفحات الحل مملوءه بالمعادلات الا انه صرح قائلا ان هذا الطالب لم يأخذ اى درجه بالرغم من صحة المعادلات"



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة كلمتين ( إلى مصر ) (احمد فواد نجم) ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 1 01-24-2010 10:19 PM


الساعة الآن 08:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir