![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعاً يحتاج كل منا إلى لحظات يطلق العنان فيها لمشاعره يخاطب بها من حوله .. ليتشارك وجدانياً معهم في معاناته ولو بكلمة واحدة في هذه اللحظة .. مار رأيك وعند دخولك منتدى الماجيك الغالى كل يوم أن تسجل إحساسك ولو بكلمه ..؟؟ 乂 乂 قد نتشارك فيها .. فلا بأس لو تتكرر .. 乂 乂 المهم .. أن نُعبرعما يختلج في صدورنا في تلك اللحظة مثلا .. سعادة راحة تعب ملل أرق نعاس انتظار شوق غضب ألم 乂乂أتمنى .. أن ترقى الفكــــــرة الى ذائقتكم乂乂
:a (92)::a (92): :a (92)::a (92):التعديل الأخير تم بواسطة بلابل ; 07-27-2008 الساعة 03:52 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرااا على فكرتك
ساسجل احساسى ب ![]()
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
متشكر جدا لمروووورك الطيب
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا بجد فكرة جميلة
وانا هسجل احساسى بس مش بكلمة انتظار شوق الم تعب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الف شكر ليك /mr pirate على مرورك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة بلابل ; 07-30-2008 الساعة 09:14 AM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
جميل اوى الموضوع دة شعلان وانا اسجل احساسى بـــــــــــــــــ سعادة وفرح شوق ومنتظر تسجيلك اخ شعلان
التعديل الأخير تم بواسطة بلابل ; 07-30-2008 الساعة 09:20 AM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
حزن
ومشكور يا شعلان على الموضوع الجميل ده
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
محدش مش مليه الحزن ايز تمشى الحزن .. اطلب السعاده ولشان تطلبها وتبقا سعاده فعلا اطلبها من ربك ..............الله كلمتى.......( التفائل ) :a (125)::a (125):
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#9
|
|||
|
|||
|
سعادة
انتظار ألم تسلم ايديك على الموضوع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
احلام ........
اوهام ...... خياااااال .........
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ҈҉Ҳ‾ˉ−ـ‗_ سجل أحساسك بكلمــة _‗ـ−ˉ‾Ҳ҉҈ | يوما | سلة المحذوفات | 5 | 11-10-2009 08:15 AM |