منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2012, 06:36 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي الروبل يصعد ضد الدولار بعد إرتفاع النفط

أرتفع الروبل ضد الدولار لثاني يوم، مع تراجع العائد على الديون الروسية بعد ارتفاع النفط الخام و هو مادة التصدير الرئيسية في البلاد.

صعدت العملة الروسية 0.2 في المئة الى 31،934 للدولار الواحد وذلك عند 10:08 صباحا في موسكو، لتزيد من موجة الارتفاع في الأسبوع الماضي بنسبة 0.2 في المئة. أرتفعت سندات اليورو في البلاد التي تبلغ قيمتها 2 مليار دولار لأبريل 2015، و أنخفض العائد نقطتي أساس، أو 0.02 نقطة مئوية، إلى 1،878 في المئة.

و هبط الروبل 0.2 في المئة الى 39.5501 مقابل اليورو و لم يطرأ تغير يذكر عليه عند 35.3688 ضد سلة البنك المركزي للدولار واليورو. قلص المستثمرون التوقعات تجاه ضعف العملة، مع ظهور علامات تشير إلى قيمة الروبل للدولار الواحد عند 32،4363 في غضون ثلاثة أشهر، مقارنة مع توقعات بقيمة 32.4875 مقابل الدولار يوم 3 أكتوبر.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الدولار, الروبل, النفط, بعد, يسعي, إرتفاع, ضد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتراضي انخفاض الدولار في نيوزيلندا بعد إرتفاع نسبة البطالة Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 10-24-2012 04:54 AM
الروبل يتراجع مع إنخفاض النفط Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 10-15-2012 05:03 AM
الروبل ينخفض أمام الدولار، و يتوجه الى خسارة لرابع أسبوع بسب Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 10-11-2012 02:38 AM
صعود العملة النيوزلاندية بسبب توقعات النمو و إرتفاع النفط ا Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 09-10-2012 10:54 PM
إرتفاع الدولار الاسترالي و الكيوي ليقللا من الهبوط الأسبوعي Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-08-2012 04:29 AM


الساعة الآن 03:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir