منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2012, 02:01 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) هيئة السوق المالية تحذر المؤسسات غير المرخص لها من القيام بأ

حذرت هيئة السوق المالية جميع المؤسسات غير المرخص لها، وغير المستثناة بموجب لائحة أعمال الأوراق المالية، من القيام بأعمال الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية. وتعدّ ممارسة أعمال الأوراق المالية دون الحصول على ترخيص من الهيئة مخالفة لأحكام نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، مما يعرّض المخالف للعقوبات النظامية.ودعت الهيئة أيضاً عموم المستثمرين إلى قصر تعاملاتهم في الأوراق المالية على الأشخاص المرخص لهم من الهيئة في ممارسة أعمال الأوراق المالية فقط، والامتناع من التعامل مع الأشخاص غير المرخص لهم، سواءً أكانوا أفرادا أم مؤسسات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية: عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-07-2012 03:27 AM
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية: عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-07-2012 03:27 AM
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية: عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-07-2012 03:27 AM
تخفيض التصنيف الائتماني لعدد من المؤسسات المالية الكبرى admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-29-2011 01:00 PM
فرض غرامـة مالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2011 01:08 AM


الساعة الآن 04:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir