منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-30-2012, 06:50 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي الدولار الاسترالي يهبط لأدنى مستوى منذ شهر

الدولار الاسترالي يهبط لأدنى مستوى منذ شهر

لمس الدولار الاسترالي أدنى مستوى له في شهر واحد، ليمدد انخفاضا لمدة أسبوعين، حيث أن القلق تجاه النمو العالمي كبح الطلب على الأصول ذات العوائد المرتفعة.

انخفض الدولار الاسترالي مقابل أغلب 16 عملة أساسية بعد أن أظهر تقرير الأرباح للشركات الصناعية في الصين، الشريك التجاري الأكبر لأستراليا، أنخفاضها بنسبة 5.4 في المئة في يوليو تموز مقارنة بالعام الماضي. و تراجع الطلب على الدولار الاسترالي ونظيره النيوزيلندي قبل تقرير اليوم الذي قد يظهر أن ثقة الشركات الألمانية تراجعت إلى أدنى مستوياتها في عامين، مما يضيف إلى علامات أزمة الديون في أوروبا و تراجع النمو في المنطقة.

انخفضت العملة الاسترالية 0.1 في المئة الى 1،0394 $ اعتبارا من 12:55 في سيدني بعدما لمست $ 1،0372 وهو أدنى مستوى منذ 26 يوليو تموز. وانخفض الدولار الاسترالي بنسبة 0.2 في المئة الى 1،0403 $ في الأيام الخمسة المنتهية في 24 اغسطس. ولم يطرأ تغير يذكر عند 81،86 ¥.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ممدوح, مستوى, منذ, الاسترالي, الدولار, يهبط, شهر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إرتفاع الدولار الاسترالي و الكيوي ليقللا من الهبوط الأسبوعي Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-08-2012 04:29 AM
اليورو يهبط لأدني مستوى له في 4 أشهر بفعل الأزمة السياسية في admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-15-2012 09:00 PM
النفط يهبط لأدنى مستو له منذ 5 أشهر admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-14-2012 11:11 PM
السعودية.. التضخم في 2011 يهبط لأدنى مستوى في أربع سنوات admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-14-2012 09:57 PM
استقرار أسعار الإيجار يهبط بالتضخم في أبوظبي لأدنى مستوى في admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-12-2011 12:21 AM


الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir