منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-15-2010, 12:47 AM
ahmedbk90 ahmedbk90 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 424
افتراضي Log Monitor Export 5.2.1 للتحكم بالاجهزة علي الشبكة


برنامج تبحث عن تطبيق مفيد لتمديد مناسبة البرمجيات برنامج النظام. وأيا كانت الحال ، أن ننظر إلى أبعد من التصدير لدينا سجل مراقب ، لأنها سوف تلبي جميع الاحتياجات التقنية أي. هذا البرنامج مفيد جدا للمسؤولين الذين لديهم للبقاء على رأس من خادم الملك الحجم تتكون من قواعد البيانات ، وثنائي أو نص ملفات السجل النظم ، والبرامج المختلفة المتعددة تشغيل جميع في الوقت نفسه. حتى بالنسبة للمستهلكين جهاز كمبيوتر واحد ، ويمكن رصد هذه البرامج تكون مفيدة لتوفير مستوى عال من السيطرة على الانشطه ويندو
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطريقة الكاملة ايقاف المتطفلين الموجودين على نفس الشبكة الكامت منتدي البرامج العامه 0 09-17-2010 07:47 AM
برنامج Wireless Connection Monitor 1.3.0.0 برنامج لمراقبة وتسجيل كل مايحدث على الشبكة midozoro20 منتدي البرامج العامه 0 07-04-2010 10:10 PM
برنامج يخفى اسم المستخدم والاى بى الخاص به من على الشبكة Elmjeck منتدي البرامج العامه 1 02-28-2009 02:58 PM
Microsoft Process Monitor 1.37 admin منتدي البرامج العامه 2 08-11-2008 05:57 AM
هات من الشبكة هيمة فرج صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 02-26-2008 09:04 PM


الساعة الآن 11:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir