منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي تطوير المواقع والمنتديات > قسم طلبات التصميم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2010, 04:18 AM
احساس قمله احساس قمله غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: في ذاااااااااااااااااك الي باللفه
المشاركات: 7
طلب(الماجيك) فديت خششكم عندي طلب .... لا هنتوا ارعصوا هنيه ^_^

السلام عليكم

اخباااااااااااااااااااااا ااااااركم

عساكم عال العال


صوري على الازعاج المحترم جوودن


بما ان حدي الرصام ويخب علي

ابيكم تسون لي شئ خطنطووري بذي الصوره

بس ابيكم تكتبون عليها

آسرار الحنين

ابي تصميم حلووووووووووووووووووووووو ووووووووو


يعني ياليت بعد ما تكتبون زي تسذاا

تخلون (( اسرار الحنين )) كذا في لمعه او زي الي في صوره البنت النقط البيضاء

وصلت ولا لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااع





وبص ودمتم سالمين

اي صووح فديت ضروسي نسيت الصووره


هذي




واذا قدرتوا

تمسحون شركه نبض الابداع

وتحطون مكانها ابداع بلا حدود تميز بلا حدود اي بطيخ

وتحت كلمه اسرار الحنين

ابي بخط صغنون وخفيف تكتبون


ذبلت اوراق اشتياقي

وبص

وسلامتكم

:">
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندي مشكله حد يحلهالي بقى karmen منتدي الشكاوى والاقتراحات 6 01-30-2010 07:14 AM
انا عندي اقتراح احمدينيو منتدي الشكاوى والاقتراحات 1 12-03-2009 11:12 PM
عندى سؤال بس بشررررررط؟؟؟؟؟؟؟؟؟ manolly عالم حواء 10 09-16-2009 01:45 PM
عندى طلب (ممكن)؟؟؟ karmen اضحك من قلبك 36 08-11-2009 03:09 AM
موال .... من عندى sha3lan الابداعات الفنيه للاعضاء 4 07-14-2009 07:12 AM


الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir