منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-21-2010, 12:36 AM
طائر الحب الحزين طائر الحب الحزين غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 285
Animation لماذا تصمت البنت عند معاكستها

ا


اليوم جبت لكم موضوع مهم وحساس يخص الفتيات اكثر
اتمنى من الكل النقاش الهادف



موضوعي اليوم موضوع حساس يخص شر يحه كبيره من فتياتنا

صمت الفتاة عند بدء المعاكســـــــــه بها ,

ماذا يعني ؟!



"لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها او بدء الشاب مغازلتها ؟


سؤال يحتاج الى اجابة .. قصص كثيرة , توضح صحة هذا
الامر ,

ومهما كان نوع المعاكسه فان الصمت يكون سيد
الموقف .




هل هو خوف ام ضعف ام رضا ؟

*فتاة تغزل بها ابن عمها وكان قصده غير شريف فرفضت اخبار اهلها بالامر !! .

*واخرى تاتيها مكالمات ورسائل من شخص لا تعرفه , فرفضت
اخبار احد بالامر ,


*وفتاة تعرضت للاغتصاب ولم تخبر احد فضاع
مستقبلها وضاعت حياتها , ولجات الى ايذاء نفسها ..



وسؤالي هنا .

. ما الذي يدفع الفتاة الى الصمت عند معاكستها ؟؟؟؟؟؟

هل هو الخوف ؟؟؟

هل هو الضعف ؟؟؟

ام هو الرضا ؟؟؟

في انتظار مشاركتكم وارائكم
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, معاكستها, البوب, بصمت


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح تنزف بصمت. ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 5 02-20-2010 03:28 PM
لو ترسم بسمة!! bosbos love المنتدى العام 11 12-27-2009 06:36 AM
سأرحل بصمت من هنا admin منتدي الفنون الادبيه 2 02-09-2009 04:59 AM
هل تفضل البنت المحجبه ام البنت الغير محجبه؟.؟؟ وليد نعيم عالم ادم 9 01-19-2009 10:06 AM
عندما تصمت المرأة TORGO عالم حواء 6 11-17-2008 01:51 PM


الساعة الآن 07:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir