![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أذكريني فيروز أذكر الأيام يا حلو الهوي في حلايا الغاب عند الجدول حين كنا والهوى حلو الغوى نتشاكى في حنين القبل ضمنا الليل على بوح طوى كل ما في قلبنا من غزل فأنا إن أشتكي غر النوى لا تلمني يا حبيبي أنتهي أذكريني كلما الفجر بدا وأذكري الأيام ليل السهر أذكريني كلما الطير شدا وحكى للغاب ضوء القمر أذكريني وأذكر عهد الهنا أترى عشت إذا لم تذكري نحن جمعنا من الليل الغنا وحكايات الجمال المزهر يا حبيبي هرب الليل بنا ومشيناها دروب الحلم فلهونا عند واحات الهنا وجلسنا في ظلال النغم يا صفا دنيا من الورد لنا وعشيات خفاف النسم نتهادى نتهادى و الغنى طائر في كل روض يغتني |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أذكريني, فيروس |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا ميت مسا (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:49 PM |
| عتـاب (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:43 PM |
| يا طير (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:34 PM |
| يا من يحن (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:31 PM |
| يا أهل الدار (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:26 PM |