![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
1
هو شاعرٌ نَرْجِسِيّْ لأنه يتمرَّى بماء قصيدتهْ. ويمشي وحيداً، على ضفاف لُغتِهْ. ويصنعُ فنجاناً من القهوةْْ يقدّمُهُ لنَفْسِهْ... ويُهدي نَفْسَهُ وردةً واحدةً.. كلَّ يومْ إذا لم يجد من تُهديه وُرُوداً.. 2 هُوَ شاعرٌ نرجسيّْ ينام على ذراع كلماتهْ إذا لم يجدْ ذراعَ امرأةٍ ينامُ عليها.. 3 النرجسيةْ.. هي أن يؤمنَ الشاعرْ بأنَّ قصيدتَهْ هي نُقْطَةُ ارتكاز الكُرة الأرضيةْ.... 4 الشاعرُ النرجسيّْ يتصورْ.. أنهُ هو الذي يعيِّنُ الملوكْ... وهو الذي يُقيلُهُمْ.. وهذا الوهْمُ الجميلْ هو الذي قَتَل شاعراً كبيراً، كالمُتَنَبِّي.. |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, النرجسيه, قباني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| يد .................(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 03:18 AM |
| هرة (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:27 AM |
| فم..........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-10-2010 03:42 AM |
| قانا..........!!! (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:51 PM |