منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2008, 03:54 AM
دنيا الاحلام دنيا الاحلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2
كيف نتخلص من العصبية والضغط؟

كيف نتخلص من العصبية والغضب؟


بتتعصب بسرعـة ؟...... بتغـضب بسرعــة ؟....... بتزعل الناس منك ؟......
اعصابك تعـــــبانة ؟......متوتر طول الوقت ؟........
زهقت؟ تعبت؟ نفسك ترتاح و تتخلص من ضغوط الحياة؟
نفسك تعيش فى هدوء وسلام
اقرا معايا الكلام ده للدكتور رامز طه استشارى الطب النفسى بيقول على موقعه ([عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل])

يقول الطبيب هذه خطوات هامة :
• ابحث عن مكان هادئ واسترخى فيه، واطرد من ذهنك كل الهموم وأوقف ذهنك عن التفكير فى المشاكل والعقبات والمواقف المؤلمة.
• تنفس ببطء وعمق.
• استخدام مخيلتك وقدرتك على التركيز واسترجع من ذاكرتك نجاحاً حققته فى الماضى بكل الأحاسيس السعيدة التى صاحبته.. عش هذه اللحظات مرة اخرى بمشاعر متفائلة .
• استرجع منظراً طبيعياً جميلاً... وركز بشدة فى تفاصيله واستمتع بها ولا تسمح لذهنك بالشرود فى أى أفكار سلبية أو انهزامية غير مرغوبة.
• كرر مجموعة من الجمل المُحفِزة والكلمات الإيجابية المتفائلة مثل (النجاح – الثراء – أنا صبور وسأحقق بعون الله ما أحلم به).
• أشعر كأنك حققت هدفك فعلاً؛ وتخيل لحظات نشوتك بتحقيق أمانيك، كأنها واقع حى نابض.
• قل لنفسك سأبدأ الآن من جديد وسأحطم الفشل وكل المصاعب والعقبات .


التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 03-28-2008 الساعة 10:51 AM سبب آخر: قوانين المنتدى
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-28-2008, 10:57 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

مشكورة أختى العزيزة

وفعلاً الواحد فى حاجة أنه يريح أعصابه

وان شاء الله نشوف مواضيعك المتميزة

تقبلى مرورى
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-31-2008, 08:38 AM
night_fox night_fox غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,310
افتراضي

مشكورة يا اختى العزيزة
فعلا لازم نتخلص من الكلام ده
تقبلى تحياتى ومرورى
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Do You Fear
Death
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-31-2008, 08:57 AM
EL_MJEK EL_MJEK غير متواجد حالياً
رافع حجبة ومحدش عجبة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 334
افتراضي

شكرا يا اختنا على الموضوع الجميل جدا

ومشرفة القسم العام
__________________
يا قارى خطى لا تبكى على موتى...فاليوم انا معك وغدا فى التراب
فان عشت فاننى معك...وان موت فالذكرى
ويا مارا على قبرى لاتعجب من امرى...بلامس كنت معك وغدا انت معى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-08-2008, 11:15 AM
الصورة الرمزية banoota
banoota banoota غير متواجد حالياً
ناس غالية عالينا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 118
افتراضي

شكرا علي الموضوع الجميل ده
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رونالدو: سعيد بعودتي للمشاركة والضغط على برشلونة beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 02-14-2010 02:50 AM
جوزيه: الكلام عن قلة خبرة غانا خداع..والضغط في أنجولا أكبر من الأهلي beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 01-23-2010 06:36 PM
اجعل نسختك اصلية وتخلص من النجمة الزرقا وحدث النسخة كما تشاء Genuine windows XP validation Silver منتدي البرامج العامه 1 01-05-2010 12:21 PM
كيف نتخلص من الوهن ؟ yassine-6 منتدى نور الإيمان 2 06-22-2009 12:15 PM
كيف نتخلص من الوهن ؟ yassine-6 سلة المحذوفات 1 05-29-2008 04:54 AM


الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir