منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2009, 06:07 AM
صانع الخيال صانع الخيال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 284
Love(الماجيك) يا عاشقتى

وقفت وفي عيناي حقد للوجود
وهنا اتمنى واتمنى
لو تعودين يا عاشقتي
وكيف سيكون اللقاء من جديد
هل بالسلام ام بالكلام
ام بالمصافحة ام بالقبل
ام بالاحضان وسماع التنهيد
يوم ’’ كان فيه اللقاء
ويوم ’’ كان فيها الاستماع
وكلام دار بيننا دون انقطاع
وحكينا كل شي باندفاع
وكأننا عاشقان ’منذ’ زمانِِ
حكينا القصص والروايات الكثيره
وأخذتنا الاحلام بعيدا بعيدا
وهاانتي تنظرين الي ولا تعلمين
بنار الهوى بجوانحي
واصبح عندي امل بعيد
وانت يا سيدتي
يا حلمي المغمس بالسهر الطويل
باليل الطويل الذي قضيناه’ سويا
لم الانشغال بالتفكير بما سيحدث
ياليتني كنت بين احضانك كلعبة صغيره
تداعبني وتلاعبيني كيفما شئتي
ولمست ثوبك وعرفت كيف هو عطرك
واحسست’ بارتجاف أضلعك
ياليتني ....
ياليتني لو لم تجديني غريبا ...
لكنها هي معك محنتي ....
فعلمت’ أنكِ ستقولي لي
’كن كصديق .... ’كن كصديق
وأطلت’ التفكير ساعتها
وعيناي من السهر تبتهلان
تتحدثان..تتكلمان...اليك تشخصان
تترجمان ما في هاتان العينان
العينان العسليه
وكيف انهما من الأسى معذبتان
ولكن فيهما المحبة’ والجمال
هو هذا عالمك’ الخاص يا عاشقتي
وستبقين عاشقتي
حتى لو ماتت ’هنا خاطرتي
وقذفتني ظنوني الى الوراء..
وفي عيناي يخفت اللون والضياء
فتوسلت’ لو أن السماء
’تهبني رحمتها السمحاء
لو ان اللقاء يطول دون انقطاع
لو انكِ تبقين بالاحضان ساعة الصفاء
لو ان يداي لمست شعرك يا عصماء
لو ان يدي مشت على الخدود باستحياء
وهنا ساعتصم عن لمس مفاتكِ يا حسناء
لكنما اصبح كل هذا رجاء
وقد مات الرجاء’ في طلب الرجاء
وان قلبي .. وعقلي .. وروحي
وكل شي من قصص العشاق والاحباء
يرقصون في احلامي ليقولو لي بهدوء
ارحم قلبك من عشق الغرباء
ارحم قلبك من عشق الغرباء
__________________
صانع الخيال & lost love [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-23-2009, 05:47 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

وكيف انهما من الأسى معذبتان
ولكن فيهما المحبة’ والجمال
هو هذا عالمك’ الخاص يا عاشقتي
وستبقين عاشقتي
حتى لو ماتت ’هنا خاطرتي
وقذفتني ظنوني الى الوراء..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عاشقتى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتى ملهمتى يا عاشقتى ومن حبك استمد اشعارى صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 1 12-23-2009 05:46 AM
الى عاشقتى ست النساء صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 1 12-23-2009 05:45 AM


الساعة الآن 01:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir