![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لاتمنح قلبك لمن لايقدّر قربك لا تستغرب إذا بحثت عن قلبك ولم تجده وبحثت عن مشاعرك ولم تجدها وبحثت عن احلامك ولم تجدها واكتشفت أن السارق هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك وماتت امانيك امام عينيك ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا حكموا عليك بالشنق حياً وبالضياع حياً وبالموت حياً واكتشفت أن القاضي هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا تحدثوا بالسوء عنك ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا استغلوا ثقتك بهم وملئوا ظهرك بخناجر الغدر وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا دمروك داخلياً واقتلعوا ورودك الحمراء وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا سقوك الحزن قطرة قطرة وسرقوا سنواتك لحظة لحظة ومزقوا أحلامك شريحة شريحة واكتشفت أن المعذب هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا علموك الكراهيه بعد الحب والقسوة بعد الحنان والغدر بعد الوفاء واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب إذا أصبحت علكة مهترئة تحت أسنان الآخرين ولقمة سائغة في أفواههم وحديثاً دسماً في مجالسهم واكتشفت أن الفاعل هو أقرب الناس إليك ******* لا تستغرب لا تندهش مهما خسرت من الأشياء ومهما اكتشفت من الأشياء فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز ومعقول ******* ..لذلـك لاتمنح قلبك لمن لايقدّر قربك __________________ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا تستغرب
إذا تحدثوا بالسوء عنك ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك فاعلم انه لا يستحق |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا على مرورك ياريس واتمنى ان يكون نال اعجابك
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
*******
لا تستغرب إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك وماتت امانيك امام عينيك ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك ******* تسلم ايدك علي الموضوع تقبل مروري
__________________
:-w (~~) كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد يرفع رأسه ويقول (*) شكرا ^ ^ :-w ^ ^[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا على مرورك واتمنى ان يكون نال اعجابك
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
فين بقيت الاعضاء ومنتظر الردود
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا تستغرب
إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك وماتت امانيك امام عينيك ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك يعطيك العافيه على مجهودك الرئع وعلى الموضوع |
|
#8
|
|||
|
|||
|
لا تستغرب
إذا استغلوا ثقتك بهم وملئوا ظهرك بخناجر الغدر وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
شكرا على مروركم زانها نالت اعجابكم
|
|
#10
|
||||
|
||||
![]() ![]()
__________________
قوانين منتدى الديكور مركز رفع الصور الخاص بالماجيك ![]() ![]() اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين سبحا الله عدد ما كان وما سيكون وعدد الحركات والسكون |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لاتمنح, لايقدّر, قلبك, قربك |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| افتح قلبك | دبدوباية | المنتدى العام | 16 | 03-16-2010 08:02 AM |
| متي يموت قلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | ahmed.dodo | المنتدى العام | 10 | 01-07-2010 07:53 PM |
| ايهما قلبك يا ادم | صانع الخيال | عالم ادم | 3 | 09-25-2009 04:29 AM |
| اضحك من قلبك | vindiesel | اضحك من قلبك | 8 | 06-28-2009 12:11 AM |
| لو قلبك يباع....لمن ستبيع قلبك؟؟؟ | كونان | عالم ادم | 6 | 05-06-2009 08:03 PM |