منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-2009, 01:35 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
جدبد(الماجيك) شموخي في زمن الذل ..

/





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




حينما يخونني صديقٌ و يَطْـعَنَني في ظَـهْري..



ولا آبديهِ أي ْ اهــْتِمامْ.



وقَدْ تَـوقَــعَ مني ردةَ فــَعْــلٍ تـَجــعَـلهُ يُـزيدُ طَــعَـناتهُ لــي..



فَــ بِذلكَــ يزدادُ قــهـراً وَ تَــ عُ ــودُ طَعَناتَهُ إلــيهِ وتَقْتلهُ...!!




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




حينَما أتركُ الـدنيا..وما تَحْمِلُ منْ هُــمومٍ غَابرة ٍ خَلـفــي..



وأمشـي أمَامَها وكُلي ثِقَةً..وأصِلُ إلى مبــتغَاي...



وأحَقِقُ حــلُمي..وهَــدَفي بِلا...تــَنَازلْ..!!





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




عِندمَا أقولُ كَلِمَة الــحـقِ في موقـفٍ



لا يَحــتمِلُ أن تَكونَ فيهِ عُنصراً مُحَايداً



وتَكُنْ في قِمَة الإحــراجْ ..!!




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




عَندَمـا لا أسْمحْ ولا لأيّ مـخْلوقٍ كانْ




أنْ ينْهَبني حــقي وآخُذَه..



بِطيبتــي مَهْما كانَ الــثَمَنْ...



ولا أرضــى بــِغَـيرِ الــحَـــقْ..!!




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




عِــندمَا أتَقَدمُ بِخَطواتي إلـى الأمـامْ



لأن جُــرحٌ كَبيرْ تَركه في ذاتي



انسان أكْبَـر فالــضَربَةُ الـتــي لآ تَقْتلنِــي...
تُــزيدَنــي قُــوة..!!




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




بَينَما أرتَمــي في أحْـضَــانِ أُمــي..



وأُ قَبِلُ جَبينَهَـاوقَـدَمَــيْهَا ويَـدَاها



واُعْلِمها كــم أنني فَخُـورٌ جِــداً بأنــهَـا أمِــي..!!




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




عِندمـا تَــعْـصِفني رِيــاح الــزَمن المُؤلمة



وألجَأ إلــى ربِــي بِالدُعــاءْ لَه ذلِيلاً



طَالِباً منْهُ أنْ يَقْبَلَني مِمنْ يَبْتليهمْ بِالْهَمِ...



لِــ يَنظرَ مدى صِدقَ إيْمَــانِهمْ..!!




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







.:..:. أشــعر بعزتـــي .:..:.




عَندَمــا أعْ ــتَذِرُ وأقولْ آسف بـِحَـق من أخطــأتُ



وأسَأتُ إليهَم في يــومٍ مــا...!!.


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الذل, شموخي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir