منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-20-2009, 03:19 AM
صاحب القلب الميت صاحب القلب الميت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 1,367
هام (الماجيك) عذراً أخوتي || سيتم اغلاق المنتدى للأبد ||


.. اعذرونا سوف نغلق المنتدى للأبد ..



خلال هذا المنتدى الرائع التقيناكم والتقيتمونا

وهنا أحببناكم وأحبيتمونا في الله

هنا إجتمعنا على طريق الخير والفائدة



ولعل عدداً من الأعضاء تعلقت أرواحهم بصفحات المنتدى .. وأنا منهم

تآلفت قلوبنا على محبة هذا المنتدى واعتبرناه بيتنا الثانى

كيف لا ونحن من بنيناه وإعتنينا به منذ اليوم الأول لإنشاءه ..


تآلفتم بعطائكم السخي جمعكم هدفاً واحداً وهو نشر المعرفة والفائدة للأخرين والاستفادة منهم ومن تجاربهم ..


لنا هنا كثير من الذكريات وهنا جزء من ذاتنا


نثرناها في حروف و كلمات وجمل وعبارات .. !!




ماذا لــــــو ..

وصلتكـ رسالة من

ادارة المنتدى ...

تقول لك :


عذراً سوف يكون منتدى برامج العرب مغلق للأبد



وأردت أن تتصفح المنتدى فتجد تلك العبارة امامك


عذراً منتدى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مغلق للأبد !!!


كيف ستشعر بعد الفترة التي قضيتها في المنتدى


وصفحاته التي كرسنا بها جهودنا


تصبح صفحة بيضاء خالية !!!


كُتب عليها تلك العبارة ..


عذراً منتدى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مغلق للأبد !!!




هل سيكون الموضوع بالنسبة لك عادي ..؟؟


هل باستطاعتك وصف شعورك لحظتها ..!!




ولو أتيحت لك الفرصة لتكب اخر موضوع في المنتدى وطلب منك توجيه رسالة لكل من عرف هذا المنتدى
ماذا ستكتب فيه ؟!


طبعا لا أتمنى ذلك ولن أسمح به أبداً

ولكن لأعرف مدى حبكم لهذا المنتدى ....

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 11-20-2009 الساعة 04:35 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأبد, أجنبى, المنتدي, اغلاق, سيتم, عذراً


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذراً يا أقصى ! admin منتدى نور الإيمان 1 04-14-2010 06:57 PM
عذراً حبيبي (فاروق جويدة) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 01-25-2010 08:34 PM
أحبــــــــــــــــــــــكِ للأبد صاحب القلب الميت منتدي الفنون الادبيه 10 12-24-2009 05:56 AM
اغلاق / فتح الموضوع بالرد السريع admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 1 09-18-2009 09:03 AM
الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع مدير فني أجنبي admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 08-19-2008 08:05 AM


الساعة الآن 07:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir