منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-09-2009, 08:56 AM
الفرعون العاشق الفرعون العاشق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 923
Love(الماجيك) الى ان 000احببتهاااا

كنت أعيش وحيداً لم يخترق الحب حصنى لم يمسس الحب قلبى , كنت كثيراً ما أسمع عن الحب وألمة فأردت ان لا يجربة قلبى , كنت أنظر إلى عبارة (الحب ليس لة ان ولا اوان ) على أنها شئ تافة لا يجد فى نفسى أى قدر من التصديق , كنت أنظر إلى الحب كأنة موقف عابر لا يتطلب منا حتى مجرد التفكير , كنت عندما أسمع قصص الحب أستمتع بها لكن لم احسه , كنت أعيش الحياة معتقداً أننى سعيد طالما بعيد عنه , كان أصدقائى يتحاكون أمامى عنة كنت اقلل من قدرهم بسببة , كانوا يقولون لى سوف ياتى اليوم الذى تقدر ما نحن بصددة.

إلى أن


قابلتها فى يوم من الايام رأيتها

حينها بنظرة من عيونها انتزعتها

نسيت كل ما قولتة و تذكرتها

عشقتها لدرجة اننى لم أستطع مفارقتها

ادركت انها من أحببتها و تمنيتها

حبيبتى أنتى من ترسمين حياتى

سوف أعيش ليكى كل ايامى

تؤنسين منامى كما تلونين خيالى

إذا العين لم تراكى فالقلب لن ينساكى

قلبى مسحور بحبكى و مقتول بطيفكى

نور الشمس والقمر مرسوم بجفونكى

جمال الصباح بنظرة من عيونكى

بحبٌكى
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
000احببتهاااا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir