منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2009, 07:10 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
شعر(الماجيك) حبيبتي (نزار قبّاني)

حبيبتي

حبيبتي . إ يسألوكِ عنّي
يوماً ، فلا تفكَّري كثيرا
قولي لهم بكلَّ كبرياءٍ :
((يُحبُّني.. يُحبُّني كثيرا..))
*
صغيرتي. إن عاتبوكِ يوماً
كيفَ قصصتِ شعركِ الحريرا
وكيف حطَّمتِ إناءَ طيبٍ
من بعدما ربَّيته شُهُوراً
وكانَ مثلَ الصيفِ في بلادي
يوزَّعُ الظلالَ والعبيرا
قولي لهُم(أنا قصصتُ شعري
لأنَّ من أحبُّهُ.. يحبُّهُ قصيرا..))
أميرتي. إذا معاً رقصنا
على الشموع لحننا الأثيرا
وحوَّل البيانُ في ثوانِ
وجودَنا أشعَّةً ونورا
وظنَّكِ الجميعُ في ذراعي
فراشةً تهمُّ أن تطيرا
فوصلي رقصكِ في هدوءٍ
واتَّخذي من أضلعي سريرا
وتمتمي بكُلَّ كبرياءٍ
((يُحبُّني.. يُحبُّني كثيرا..))
*
حبيبتي. إن أخبروكِ أنّي
لا أملكُ العبيدَ والقُصورا
وليسَ في يديًّ عقدُ ماسٍ
به أحيطُ جيدكِ الصغيرا
قولي لهُم بكلَّ عنفوانٍ
ياحبَّي الأوَّل والأخيرا
قولي لهُمْ : كفاني
بأنَّهُ يُحبُّني كثيرا...
*
حبيبتي.. يا ألفَ يا حبيبتي
حُبَّي لعينيكِ أنا كبيرٌ
وسوفَ يبقى دائماً كبيرا..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-15-2009, 10:33 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-16-2009, 09:50 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ميرسي كتير ليك يا أسامه عالمرور
نورت الموضوع بوجودك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(نزار, حبيبتى, قبّاني)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهما تعددت النساء حبيبتي (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 6 12-12-2009 11:39 PM
حبيبتي هي القانون (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 4 10-22-2009 06:28 AM
إلى رجل (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:53 AM
إلى نصف عاشقة (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:46 AM
هذا أنا (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:44 AM


الساعة الآن 09:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir