![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
حبيبتي
حبيبتي . إ يسألوكِ عنّي يوماً ، فلا تفكَّري كثيرا قولي لهم بكلَّ كبرياءٍ : ((يُحبُّني.. يُحبُّني كثيرا..)) * صغيرتي. إن عاتبوكِ يوماً كيفَ قصصتِ شعركِ الحريرا وكيف حطَّمتِ إناءَ طيبٍ من بعدما ربَّيته شُهُوراً وكانَ مثلَ الصيفِ في بلادي يوزَّعُ الظلالَ والعبيرا قولي لهُم (أنا قصصتُ شعريلأنَّ من أحبُّهُ.. يحبُّهُ قصيرا..)) أميرتي. إذا معاً رقصنا على الشموع لحننا الأثيرا وحوَّل البيانُ في ثوانِ وجودَنا أشعَّةً ونورا وظنَّكِ الجميعُ في ذراعي فراشةً تهمُّ أن تطيرا فوصلي رقصكِ في هدوءٍ واتَّخذي من أضلعي سريرا وتمتمي بكُلَّ كبرياءٍ ((يُحبُّني.. يُحبُّني كثيرا..)) * حبيبتي. إن أخبروكِ أنّي لا أملكُ العبيدَ والقُصورا وليسَ في يديًّ عقدُ ماسٍ به أحيطُ جيدكِ الصغيرا قولي لهُم بكلَّ عنفوانٍ ياحبَّي الأوَّل والأخيرا قولي لهُمْ : كفاني بأنَّهُ يُحبُّني كثيرا... * حبيبتي.. يا ألفَ يا حبيبتي حُبَّي لعينيكِ أنا كبيرٌ وسوفَ يبقى دائماً كبيرا.. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ميرسي كتير ليك يا أسامه عالمرور
نورت الموضوع بوجودك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, حبيبتى, قبّاني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مهما تعددت النساء حبيبتي (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 12-12-2009 11:39 PM |
| حبيبتي هي القانون (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 10-22-2009 06:28 AM |
| إلى رجل (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:53 AM |
| إلى نصف عاشقة (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:46 AM |
| هذا أنا (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:44 AM |