منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2009, 06:50 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
شعر(الماجيك) لا تحسبين جميلة جداً (نزار قبّاني)

لا تحسبين جميلة جدا

لا تحسبين جميلة جداً .. إذا أخذت مقاييس الجمال ..
لا تحسبين مثيرة جداً .. إذا دار الحديث عن الغواية والوصال
لا تحسبين خطيرة جداً .. إذا كان الهوى
معناه أن تتحكم امرأة بأقدار الرجال ..
لكن شيئاً فيك سرياً .. وصوفياً .. وجنسياً .. وشعرياً ..
يحرضني .. ويقلقني .. ويأخذني
إلى ألف احتمال .. واحتمال ..
لا تحسبين جميلة ..
لكن شيئاً فيك يخترق الرجولة .. ورائحة النبيذ ..
ومثل عطر البرتقال ..
شيئاً يفاجئني .. ويحرقني .. وينهني ..
ويتركني بين الحقيقة والخيال ..
لا تحسبين جميلة ..
لكن شيئاً فيك مائياً .. طفولياً .. مضارباً ..
عراقياً .. وشامياً .. يكلمني
ويرفض أن يجيب على سؤالي ..
لا تحسبين جميلة ..
لكن شيئاً فيك اقنعني ..
وعلمني القراءة ، والكتابة ، والحروف الأبجديه
فإذا بسنبلة تمشط شعرها في راحتيه
وإذا بعصفور صغير جاء يشرب من مياهي الداخليه
الله .. كم هو رائع ..
أن تصبح امرأة قضيه ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-15-2009, 10:32 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-16-2009, 09:45 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ميرسي كتير ليك يا أسامه عالمرور
نورت الموضوع بوجودك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(نزار, تحسبين, جميلة, جداً, قبّاني)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رنة جوال جميلة جداً مهداه إلى كل من يسمعها حسون سبعين دنيا الجوال 0 01-06-2010 03:08 AM
إلى رجل (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:53 AM
هذا أنا (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:44 AM
صور جميلة جداً للتوقيع ... وعلى ضمانتى Silver الصـــور ومقاطع الفيديو 6 04-15-2009 02:06 AM
حال الشباب لما يسمعوا صوت بنت ( جميلة جداً ) الماجيك منتدي الفنون الادبيه 3 02-09-2009 06:21 AM


الساعة الآن 06:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir