منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الألعاب والترفيهه ۝ > العاب playstation XBOX PSP WII

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2008, 05:40 PM
الصورة الرمزية sahe2006
sahe2006 sahe2006 غير متواجد حالياً
مصمم المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: الـسـعـوديـه-الـريـاض
المشاركات: 242
إرسال رسالة عبر MSN إلى sahe2006 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى sahe2006
افتراضي مواصفات Ps3 + آخر تحديث ومميزاته + صور شاملة موضحة ومكملة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

معلومات عامة عن البلايستيشن 3 :




يد التحكم: يد لاسلكية تستخدم تقنية البلوتوث يعاد شحنها عن طريق الجهاز ، ولا تدعم خاصية الهتزاز مع خاصية تحسس الميلان ويمكن استخدامها كعجلة قيادة في ألعاب السيارات والطائرات .







قارىء الاقراص: Blue-Ray BD-ROM .





السعر:599 $ لإصدار 60 GB مع العلم أن SONY أوقفت إصدار 20 GB .

معالج الرسوم و الذاكرة:-
نوع معالج الرسوم: RSX
سرعة معالج الرسوم: 550 ميغا هيرتز
ذاكرة النظام: 256 ميغابايت

كميات النقل:-

الكتـابة: معالج الذاكرة 22.4 غيغابايت/ث , معالج الرسوم 20 غيغابايت/ث
القـراءة: معالج الذاكرة 2.5 غيغابايت/ث , معالج الرسوم 2.5 غيغابايت/ث

عدد قرائة الإطارات الرسومية في الثانية: 100 مليون إطار/ث
ذاكرة الفيديو: 256 ميغا بايت .

....

التمديدات و الإتصالات:-

أنواع الأقراص التي يمكن قرائتها: CR-ROM, CDR+W, DVD, DVD-ROM, DVD-R, DVD+R
أقراص الالعاب المستخدمة: Blue-Ray
التوصيلات المستخدمة بالجهاز: وصلة شبكة ايثرنيت , و 6 منافذ USB بسرعة نقل عالية , فتحات كروت ذاكرة , و منفذ اوبتيكال اختياري.
ذاكرة تخزينية خارجية: بالإمكان استعمال أي Flash Memory كذاكرة أو نقل البيانات من وإلى الجهاز .
بالإضافة إلى جهاز Wireless مدمج بداخله للاتصال بالانترنت لاسلكيا .

....

معالج الخلية:-



مواصفات المعالج: 7 معالجات سرعة كل معالج 3.2 غيغابايت ( 22.4 غيغابايت السعة الاجمالية ) مع ذاكرة عشوائية 256 ك.ب لكل معالج..

Playstation Network : سهل الاشترك به وإمكانية التحدث مع الأصدقاء صوتيا ومرئيا وكتابيا Chat ,وإمكانية تبدال الرسائل والصور حتى لو كان أحد الطرفين Offline ، وإمكانية اللعب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم عن طريق Playstation Network .

Playstation Store : بالنسبة إلي هو غير جيد حيث أن ألعابه الديمو بعدد أصابع قدمكـ وهناك ألعاب للشراء بعدد أصابع يدك مع قدمك


،

ولكن يمكنك تحميل الإضافات إلى البلايستيشن كطرق السيارات المميزة .

:: عـشـر أسباب من مـوقع IGN لإقتناء هذا الجهاز الرائع ::

سرد موقع IGN عشر اسباب مقنعة و جديرة بالذكر لشراء جهاز الـ PS3 القادم و جعله متفوقاً على منافسة من شركة Microsoft جهاز الـ XBOX 360 , و ها هي ترجمة الاسباب :

1- العاب قوية منذ الإنطلاقة:-

كلانا يعلم أن الالعاب القوية عند صدور الجهاز تكون احد اسباب زيادة المبيعات له و تعطيه عجلة دفع قوية , هذا الحال مع الـ PS3 تماماً إذ يمتلك رهيبة منذ إصداره مثل ( Tekken 6 - Fifa 08 - Warhawk ) و العديد من الالعاب من الاخرى ,هذا يعتبر سبباً قوياً و محفزاً لشراء الجهاز.










2- الشاشة الثنائية و ميزة المسح المتقدم:-

الـ Progressive Scan أو الـ 1080p : هي ميزة عرض رسوم متقدمة تدعمها التلفزيونات الحديثة من نوعها توفر صورة ساحرة, حالياً الـ PS3 يوفر لك هذه التقنية دون حاجتك لتلفاز جديد , و ستكون هناك العاب بسرعة 120 اطار بالثانية!

الـ Dual - Screen توفر مميزات أكبر لالعاب منظور الشخص الثالث, حيث توفر طبقات صور ناعمة و تدعم المحرك الرسومي بشكل جبار..
اضغط هنا لترى مثالاً على قدرات الشاشة الثنائية و المسح المتقدم , علماً ان الصور ليست لعرض بل لـوقت اللعب

3- قدرات اتصال و خيارات واسعة:-

يوفر جهاز الـ PS3 قدرات اتصال قوية و واسعة جداً كمنافذ الـ USB و فتحات كروت الذاكرة و كرت الشبكة الـ Ethernet و البلوتوث و الذاكرة الفلاشية والوايرلس دون الحاجة لسيدي تشغيلي خاص - و غيرها من مميزات الإتصال حيث تستطيع التواصل مع الاجهزة اخرى باكبر قدر ممكن.

4- إمكانية الطلب مقدماً:-

لربما هذه الميزة تكون مؤقتة , و لا نحتاج لها في البلدان العربية , لكن اوربا و امريكا و اليابان و غيرها ممن تحوي الكثير من عشاق الفيديو جيمز يتهافت الناس صفوفاً و ازدحاماً عندما يصدر أي جهاز جديد و حدث الامر بشكل واسع مع جهازي الـ PSP-DS والآن بدلاً من ان يتعبوا يستطيعوا ان يحجزوا نسخة مقدماً من أفرع شركات Sony لديهم و المواقع..

5- سبع لاعبين في وقت واحد:-

قد تكون هذه الميزة موجود بـ 8 لاعبين منذ الـ PS1 , و لكنها تحتاج لمزوع خاص , على عكس الامر في الـ PS3 إذ يمكن ان يلعبوا حتى 7 لاعبين دون اي موزع , حيث سيكون الامر في قمة الروعة عندما يشاركونك اصدقائك و إخوانك في لعبة GT5 مثلاً .. و مع وجبه ماكدونالز تزداد المتعة
XD






6- جيـل جديد من كاميرا الـ Eye Toy :-

بدأت إنطلاقة كاميرا الـ Eye Toy منذ عهد قريب قبل حوالي سنة و نصف و لاقت إقبالاً كبيرا على المارد الثاني , و الآن الـ PS3 يحتوي على جيل جديد من هذه الكاميرا بإسم Eye Toy 2 - و منذ بدايته - الكاميرا توفر صورة كريستاليه أصفى من قطرات النـدى و تمكنك من اللعب Online ليرى اعدائك وجهك الجميل


كما ان معالج الخلية قادر على تنظيم و تنسيق الصور الكبيرة و الدقيقة القادمة منها حتـى تعرض لحضرتك بأروع شكل ممكن.



7- دعم ألعاب الجيل السابق:-

لا ينكر الـ PS3 جهود جده -PS1 - و جهود أباه - PS2 - إذ يمكنك تشغيل العابهما - الأصلية - عليه بدقة عالية و تلعب لتستعيد ذكريات الماضي ما بين FF : MGS و غيرها من روائع الالعاب .

8- دعم شركات يابانية قوي:-

جميع الشركات اليابانية ( Capcom - Konami - Namco ) تقريباً - منحت بنت جلتدها SONY دعماً عن طريق العاب ة رائعة أمثال: Tekken - Ace Combat - و العديد من الالعاب الاخرى , حيث ان عراقة تلك الشركات اليابانية تجعل من للمهتمين بالفيديو جيمز نظرة خاصة تجاه شبح SONY.







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]








9- لعبــة Mital Gear Solid 4 - Guns Of the Patriots :-

هنا سيعد النظر كل من يفكر بشراء جهاز Microsoft فالسلسلة الإسطوريـة MGS تكمل مسيرتها العريقة و تنتج جزءاً جديداً للـ PS3 فقط , حيث سحر جميع المتابعين له منذ اول عرض له و بالإضافة الى معلومات اللعبة الهائلة و اللا تصدق و يمكنك متابعة مواضيع الاخ تـوماسي لمعرفة المزيد.

10- أقراص الـ Blue-Ray:-



منذ أن اعلنت شركة Sony عن تخليها عن أقراص الـ DVD حتى بدأت الإشاعات و الاخبار اللا معقولة حوله بالظهور , لدرجة ان الامر وصل ان اقراص الـ شعاع الازرق مصنوعة من الذرة - بضم الـ ذ - !! عموماً اقراص الشعاع الازرق تتميز بسعة تخزينة كبيرة تصل لـ 50 غيغا بايت اي 10 اضعاف اكبر اقراص الـ PS2 بالإضافة الى قدرتها على عرض العروض و الرسومات بدقة عالية ,, كيف لا و هي أفكار يابانية مميزة !!

و تبلغ سعة القرص التخزينية حوالي 60 غيغا بايت و حجمه بوصتان و نصف البوصة , وهي قابلة للازالة لوضع قرص آخر بسعة أكبر .

الاكسسوارات :
قليلة وليست كالاكس بوكس ، وهي تنحصر في كاميرا PS3 ,وريموت كونترول إذا أردت مشاهدة الأفلام أو التنقل بين الصور ، وبالإمكان شبك الماوس والكيبورد عبر منافذ الـ USB واستخدامهما بسهولة .







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




خــذ نــفــس عـمـيــــــــــق







نكمل ..

الآن التحديث الأخير والذي نزل يوم الثلاثاء 18 ديسمبر وهو 2.10 .

مــن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التحميل وبحجم 120 MB

طريقة التركيب :

بعد التحميل ضعه بداخل فلاش ميموري .
بداخل الفلاش اعمل مجلد اسمه PS3 .
بداخل مجلد PS3 اعمل مجلد اسمه UPDATE .
ضع الملف بداخل مجلد UPDATE .
ولازم تكون أسماء المجلدات كابيتال .




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



ومن ثم اشبك بالجهاز وروح لقائمة Setteings ثمSystem Update.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



وثم Update Via Storge Media .


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



وحيدور على التحديث الجديد وحيلاقيه واضغط OK .

هذا كل شي !!

طريقة مجربة مني أنا شخصيا وهي فعالة


.



الثيمات :

لعدم توفر الصور


جمعت 10 ثيمات بملف مضغوط والرابط من[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بحجم 22 MB .



وطريقة التركيب :

بعد التحميل ضعه بداخل فلاش ميموري .
بداخل الفلاش وفي مجلد الـ PS3 اعمل مجلد اسمه THEME
بداخل مجلد THEME استخرج الثيمات فيه.
ولازم تكون أسماء المجلدات كابيتال .





ثم اشبك بالبلايستيشن وروح لـ Settings ثم Theme Settings
ثم Theme ثم Install واعمل لكل الثيمات اللي قدامك
ثم ارجع لـ Theme مرة أخرى واختر اللي يعجبك ..

منقـول للمعلوميـه ..
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-11-2008, 01:48 PM
Fooney Fooney غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 31
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووور
__________________
Red
Devil
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-12-2008, 03:39 PM
الصورة الرمزية tafa
tafa tafa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فى عالم ليس له امان
المشاركات: 809
إرسال رسالة عبر MSN إلى tafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tafa إرسال رسالة عبر Skype إلى tafa
افتراضي

شكراااااا على المجهود
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
I hate to love, I love to hate
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-30-2008, 06:06 PM
الصورة الرمزية بلابل
بلابل بلابل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: من بعيد
المشاركات: 2,589
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بلابل
افتراضي

مجهود رائع

تسلم يداك
__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



lost love



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-05-2008, 11:18 AM
هيمة فرج هيمة فرج غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 4,186
افتراضي

بارك الله فيك يا مان
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-07-2008, 09:47 PM
RagheDrawshi RagheDrawshi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قريه إكسال
المشاركات: 1,351
إرسال رسالة عبر MSN إلى RagheDrawshi إرسال رسالة عبر Yahoo إلى RagheDrawshi
افتراضي

شكراً
جزاك الله كل خير
5/5


موفق
__________________
Bl!nKy
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-17-2008, 12:07 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

مجهود راااائع جداً

وتسلم يا ساهى على النقل المتميز

موضوع يستاهل 5/5

وحشتنا مواضيعك الحلوة

وبالله التوفيق
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-20-2008, 03:07 AM
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الحيـــ ه ــــا
المشاركات: 2,693
إرسال رسالة عبر MSN إلى GHOST إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GHOST
افتراضي

شكرا عن الموضوع الرائع انا من عشاق البلاي استيشن

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-18-2008, 05:17 AM
ابوالمهند ابوالمهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5
افتراضي

والان وقفوا ال60 جيجا لوجود مشاكل به ونزلوا 80 جيجا مع يد لاسلكي هزاز
والجهاز موجود معايه بس ايش تحفه
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-06-2009, 01:09 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

مجهود رائع

تسلم يداك
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
||×|| Frontlines : Fuel of War ||×|| مراجعة شاملة ||×|| إهداء للمنتدى ||×|| c.ronaldo25 منتدي العاب الكمبيوتر 3 08-22-2008 09:17 PM
مكتبة برامج كمبيوتر شاملة و جديدة من الفرن 2008 sha3lan سلة المحذوفات 5 07-22-2008 07:54 PM
مكتبة برامج كمبيوتر شاملة و جديدة من الفرن 2008 sha3lan سلة المحذوفات 1 07-02-2008 01:00 PM
تحديث مهم للفيستا admin منتدي البرامج العامه 0 06-28-2008 12:50 AM


الساعة الآن 11:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir