![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
سؤال يحيرنى دائما
لماذا دائما الخيانه تاتي من اعز واقرب ناس للانساب اى كان صديق او حبيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وارجو الرد |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الخيانه |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الخيانه | صاحب القلب الميت | الصـــور ومقاطع الفيديو | 8 | 11-05-2009 11:54 PM |