منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-15-2009, 02:45 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
الف مبروك (الماجيك) مبروك للجميع:النت مبقاش محدود........عشان كلنا وقفنا وقفة رجاله!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


اعضاء وزوار منتدى الماجيك.. كنا من قبل ايام قمنا معكم بحمله
فى هذا الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ضد ما حدث من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ..
والشركات المزوده لخدمات الانترنت .. على ما اعلنوه بخصوص تحديد مساحة التحميل من الانترنت ..
وتابعنا معكم تطورات الموضوع خطوه بخطوه ...
ونحن الآن.. نهنئكم انه قد تم التراجع عن هذا القرار .. وان حملتنا ووقفة كل الشباب المصري كان لها صداها وتأثيرها على جميع المستويات .. الشعبيه والحكوميه ... وهذا هو الاثبات ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وايضا اثبات من موقع tedata

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لم يعد هناك كمية التحميل التى كانت موجوده من قبل


وايضا link-dsl

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الف مبرووووك على منتدى الماجيك وعلى اعضائنا وزوارنا الكرام .. وعلى كل المصريين .. بل وكل العرب .. لاننا اثبتنا اننا
لا يجبرنا احدا على شئ .. وانا بإرادتنا يمكننا عمل اى شئ ..
هذا القرار لم يتم الاعلان عنه وتطبيقه الا منذ ايام .. ولكن بوقفتنا امامهم ووقفة كل الشباب المصري.. اجبرناهم على التراجع عن هذا القرار ..
تحيه عطره .. لكل من ساهم فى هذا الامر من ادراة
منتدى الماجيك..
وتحيه خاصه لأعضائه وزواره الكرام .. شكرا لكم على موقفكم .. وعلى مساندتكم لنا..
واخيرا تحياتى للجميع ...



ولكن اود ان اقول شيئا لكى لا نفرح كثيرا وننخدع لهذ الخبر ..
يمكن ان يكون هذا الامر ماهو الا مجرد كمين لكى نقع وننخدع به .. فلقد صرحوا ان القرار الجديد سيتم تطبيقه على المشتركين الجدد كمرحله تجربيبه
واخشى ان يكون هذا الامر مكيدة منهم لكى نصمت الان .. ثم ياتون بعد اشهر ليفتحوا الصناديق القديمه .. ويعيدوا احياء هذا القرار ويقولون انه نجح وسيتم تطبيقه على الجميع ..
ونكون نحن امام الامر الواقع . ولذلك نحن لن نتراجع عن موقفنا مهما حدث حتى واذا مرت سنوات وليس اشهر .. ونحن هنا فى

منتدى الماجيك سنتابع معكم الامر عن كثب .. وسننقل اليكم الاخبار اولا بأول .. وسوف نكرر ما حدث مهما تطلب الامر .. ولن نتخاذل ..


ومازلت ارددها..



صااااااامدون



نحن لسنا عبيدا لأحد
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف مبروك للجميع ولكل مميز خلال شهر ابريل 2010 admin منتدى الترحيب والاهداءات 13 05-11-2010 08:22 PM
الف مبروك للجميع admin منتدى الترحيب والاهداءات 22 02-19-2010 05:48 AM
ألف مبروك أسامه الألفيه السابعه(مبروك يا سيادة المدير) karmen منتدى الترحيب والاهداءات 6 09-15-2009 09:13 AM
تيفيز يشد رحاله خارج قلعة الأولد ترافورد خلال أيام EzAt99 صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 06-24-2009 02:58 PM
اتخيلو الدنيا رجاله بس... ونسوان مافي ؟؟؟ زكريا عالم ادم 6 04-15-2009 01:14 AM


الساعة الآن 02:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir