![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لا تَحسُبي عُمري بما قد عشتُهُ
أو بالذي في الغدِّ قد أحياهْ للعاشقينَ حياتُهم ، أعمارُهم فبكلِّ ثانِيَةٍ تَمُرُّ حياةْ أنا كلما منكِ اقتربتُ أصابني وَجَعٌ جميلٌ كيفَ لي أنساهْ أنا كلما بَرَقَ الحنينُ بداخلي أزوِي وحيدًا أرصدُ المرآةْ يا هل تُرى هو ذا أنا أم أنني بالعشقِ صِرتُ سِواهْ مُتصوِّفًا في العشقِ جئتُكِ مُفعمًا بالشوقِ أصرخُ داخلي : اللهْ عجزي عنِ الكلماتِ ليسَ ترفُّعًا لكنَّهُ عجزٌ يُفسِّرُ هولَ ما ألقاهْ *** منقول |
|
#2
|
|||
|
|||
|
أنا كلما منكِ اقتربتُ أصابني
وَجَعٌ جميلٌ كيفَ لي أنساهْ كيف لى ان انساه |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ماشى يا عم الرومانسى متنساش
ميرسى عالمرور |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحبيب(7), رسالة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة حب الى الحبيب(1) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 8 | 07-14-2009 12:26 PM |
| رسالة حب الى الحبيب(2) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:06 PM |
| رسالة حب الى الحبيب(3) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:05 PM |
| رسالة حب الى الحبيب(4) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:03 PM |
| رسالة حب الى الحبيب(5) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:02 PM |