![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ![]() اخوانى الكرام زوار وأعضاء منتديات الماجيك الكرام تحيه طيبه وبعد اقدم لكم اليوم طريقة وضع صورة توقيع فكثير من الاعضاء الجدد لايعرفون كيف يتم وضع توقيع خاص بهم فى المنتدى هيا بنا لنرى الشــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرح اخوانى الكرام كل شخص فى المنتدى له حساب خاص لا يمكن لاحد الدخول عليه غيره فبعد التسجيل فى المنتدى يجب على كل شخص ادخال اسمه والرقم السرى الخاص به لكى يستطيع المشاركه فى المنتدى وعمل المواضيع وغيره فيقوم العضو بأدخال بياناته فى الخانات التى تظهر فى الشكل التالى ![]() بعد ادخال البيانات الشخصيه سيظهر لك شريط فى اعلى الصفحه به (لوحة التحكم) الخاصه بك ![]() بعد الدخول على لوحة التحكم ستظهر لك صفحه خاصه بك يمكنك من خلالها تعديل كل بياناتك .......ومن خلالها ايضا يمكنك ستجد بها ( تعديل التوقيع) انظر الشكل التالى ![]() نضغط على تعديل التوقيع و ستظهر لنا صفحه لوضع صورة التوقيع ![]() بعد رفع الصوره على اى موقع نأخذ الرابط وندرجه فى الخانه التى ستظهر بعد الضغط على الايقونه التى بيناها فى الشكل السابق كالتالى ![]() ثم سيظهر الاتى ![]() نضغط بعدها حفظ التوقيع وبذلك تم وضع صورة توقيع هناك طرق اخرى انظر الصوره التاليه... ![]() ![]() والان قد انتهينا من الشرح و اتمنى لكل عضو الاستمتاع بتوقيعه وأى استفسار انا فى الخدمه مع تحيات فريق عمل منتديات الماجيك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
التعديل الأخير تم بواسطة zezonasr ; 11-30-2008 الساعة 02:34 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أحسنت بارك الله فيك
وطبعاً لو فيه أى كلام حابب تضيفه فى التوقيع وننسق الكلام عادى كأننا بنكتب موضوع هكذا ... ![]() مشكور ليك يا محمد ... والله المستعان
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
جزاكم الله خيراً
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكراً يا أحلى منتدى
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك يا رامى
وشكرا على الاضافه الجميله دى
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكورررررررررررر
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
تسلم ايدك ياغالى
هو ده شغال فريق العمل |
|
#9
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله
برااافووو العمل مشترك جميل جدا ونعم فريق شكرا لكم تحيتي
__________________
![]() ![]() اليوم صار عمري 21 تسلمولي يا احلى أعضاؤ على المباركه ان كانت بالرسائل أو بموضوع حبيبتي كارمين تسلميلي يا قمر
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
الف الف شكر على الرد والشرح
وبارك الله فيك وفى منتدنا الغالى |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للأعضاء, الجدد:طريقة, توقيع, صورة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شرح طريقة اضافة توقيع على رسائل الإيميل الشخصية | linkin park | منتدي شروحات البرامج | 1 | 07-16-2010 08:49 AM |
| للأعضاء الجدد : شرح بالصور كيفية كتابة موضوع جديد | Silver | منتدي الزوار والاعضاء الجدد | 11 | 06-18-2010 05:05 AM |
| صورة توقيع عقد جدوا لنادي الاتحاد..........؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 02-06-2010 12:26 PM |
| صورة للترحيب بالأعضاء الجدد | GHOST | الصـــور ومقاطع الفيديو | 5 | 12-12-2009 07:46 PM |
| مهم جدا للأعضاء وخصوصا المدير... | sha3lan | منتدي تطوير المواقع والمنتديات | 6 | 09-03-2008 12:37 PM |