![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سأحاول الإجابة علي هذا السؤال الشائع من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لتقديم إجابة بسيطة ومختصرة علي هذا السؤال.
نزول الدم مع قرب ميعاد الدورة الشهرية هو مؤشر ودليل علي حدوث حالة طبية تُعرف بإسم نزيف غرس البويضة المخصبة في الرحم وهو بإختصار عبارة عن دم ينزل ويخرج من منطقة المهبل عند المرأة في حالة تم غرس البويضة التي يتنجها مبيض المرأة داخل الرحم. هو عرض شائع ومُصاحب لما يُقارب ما 1/3 حالات الحمل التي تحدث التي يظهر عندها هذا العرض فبإختصار للتفريق بين الإثنين فإن دم الدورة ودم الحمل يكمن الفرق في الأتي: كميات الدم الخارجة من المهبل تكون في حالة الحمل كميات خفيفة وصغيرة ولا يحدث أي زيادة في كميته سواء في اليوم الثاني أو الثالث وكل هذا يُقابله ويحدث عكسه مع دم الدورة الشهرية. المصدر: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نوريهاندى محمود...
ننتظر جديدكم |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, موعد, الحمل, الدوره, جل, علامات, في, نزول |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعرفي على اعراض الحمل | مستر فرفوش | عالم حواء | 1 | 07-11-2018 10:30 AM |
| كيف تعرف البنت انها حامل ؟ - كيف اعرف اني حامل - معلومات عن الحمل للبنات | احمديوسف يوسف | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 10-24-2015 06:57 PM |