منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-21-2010, 03:21 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
لاالله الا الله أدخل ( كل يوم ) وأدعو لوالديك..افلا يستحقان منك الدعاء ???

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-21-2010, 09:26 PM
bosbos love bosbos love غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 1,709
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-21-2010, 09:29 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن


جزاكي الله خيرا يا لوست


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-21-2010, 09:42 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-30-2010, 11:02 AM
الصورة الرمزية EzAt99
EzAt99 EzAt99 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: habibti MASR
المشاركات: 1,218
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى EzAt99
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________
3333333333
أيلول
lost love
<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P
%-(%-(%-(%-(%-(%-(
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-30-2010, 01:26 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-31-2010, 08:06 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-31-2010, 06:55 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-31-2010, 11:57 PM
vindiesel vindiesel غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 1,309
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vindiesel
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-01-2010, 01:14 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أدخل, لوالديك..افلا, الدعاء, يستحقان, وأدعو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرأ هذا الدعاء .. من فضلك admin منتدى نور الإيمان 4 05-02-2010 06:37 AM
الدعاء الذي هز السماء Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 1 01-25-2010 06:37 AM
لماذا لا يستجاب الدعاء love habiby منتدى نور الإيمان 3 01-17-2010 11:29 AM
الشيطان يستغيث من هذا الدعاء THE KING منتدى نور الإيمان 18 12-08-2009 07:17 AM
ادخل كل يوم وادعو لوالديك -=(Lonley Girl)=- المنتدى العام 42 11-01-2008 05:55 PM


الساعة الآن 04:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir