منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-18-2010, 09:01 AM
ايلول ايلول غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,753
افتراضي أعذروني ولكنهم ..... مجرمون خارج السجون

أعذروني ولكنهم *


* *


مجرمون خارج السجن


فماذا ممكن أن نسمي هؤلاء


*إنسان غدار*
تحبه أكثر من نفسك
تمنحه قلبك على طبق من ذهب
يتسلى به زمناً
ثم يعيده إليك أشلاء
على طبق من ضياع


*ابن**عاق**
يمضي والداه العمر تفانياً لأجله
يفرحان لمجرد أن يبتسم ..


يبكيان إذا حزن..ـ
يشبعان إذا أكل ..


يرتويان إذا شرب ..ـ
يسهران إذا اشتكى ..ـ
يحفَّانه بالحب و الحنان و الرضي .. و الدعوات
وحين يشتد عوده ..


و يبلغان من الكبر عتياً ..ـ
ويشتد احتياجهما له ..ـ
ينتهي بهما المطاف في دار العجزة


*ناكر الجميل*
تجده محطماً..ـ
فتحتضن خوفه
وتلُّملم أشلاء نفسه
تحسن إليه كلما اقتضى الأمر
تساعده كلما دعت الحاجة
ويوم يستشعر الأمان
أول من يعض تكون يدك


*إنسان أناني*
تبيع الدنيا لتشتريه
تخترق المستحيل لأجله
تواجه الأهل و المجتمع و العرف
إكراما له
ثم يخذلك بلا سابق إنذار
ويبيعك في أول سوق يصادفه


**أب تجرد من معاني**الأبوة* *
يأتي بأبنائه إلى هذا العالم
دون أن يوفر لهم الرعاية الكافية
دون أن يكون بحجم المسؤولية
أو يلعب دوره كأب
فيتركهم للشارع
ويوم يتنبه لانحرافهم
يكون أوان التقويم قد فات


*استغلالي*
يوهمك بصداقته كل الوقت
يزعجك بمشاكله كل الوقت
وحين تحتاجه مرة
يتنكَّر لك


كما لو لم يعرفك يوماً


**خائن**
يملك زوجة جميلة
تخدمه بكل حب وتفاني
و أبناء رائعين
و حياة سعيدة
و يلهث خلف امرأة أخرى
ليلبي نزوة عابرة
فيحطم كل شيء بجرَّة قدم


*المحب لنفسه*
يحب نفسه أكثر مما يجب
يدمر كل من حوله
ليشبع نرجسيته
طلباته أوامر
احتياجاته مفروضات


و الغير عنده مجرد عبيد


هم مجرمون


...


و لكنهم يعيشون بيننا ...
هم مجرمون


و لكنهم خارج السجون ...
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-20-2010, 07:51 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

*استغلالي*
يوهمك بصداقته كل الوقت
يزعجك بمشاكله كل الوقت
وحين تحتاجه مرة
يتنكَّر لك


كما لو لم يعرفك يوماً

__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-20-2010, 08:10 AM
احساس برئ احساس برئ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 766
افتراضي

*المحب لنفسه*
يحب نفسه أكثر مما يجب
يدمر كل من حوله
ليشبع نرجسيته
طلباته أوامر
احتياجاته مفروضات


و الغير عنده مجرد عبيد
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ايلول
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
....., مجرمون, أعذرونى, السجون, خارج, ولكنهم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوركس يارد وطريقه فتح الحساب طايووووووو سلة المحذوفات 0 08-15-2010 08:55 PM
خارج حدود الصورة MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 2 08-15-2010 06:07 AM
عمرك شفت السجون في اليابان تعال وشوف لمحه حب الصـــور ومقاطع الفيديو 3 02-19-2010 12:09 AM
أعذرونى لجرأتى............... karmen المنتدى العام 18 08-31-2009 12:01 PM
حسن مصطفي خارج الأهلي admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 01-17-2009 09:51 AM


الساعة الآن 07:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir