منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الإدارة والشكـاوي ۝ > سلة المحذوفات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-16-2009, 03:09 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
عاجل(الماجيك) ادخل شوف الإعراب الجديد حاجه تخليك تبكى

قال الأستاذ للتلميذ قف وأعرب يا ولدي:


"عشق المسلم أرض فلسطين"


وقف الطالب وقال:


عشق: فعل صادق مبني على أمل يحدوه إيمان واثق بالعودة الحتمية


والمسلم: فاعل عاجز عن أن يخطو أي خطوة قي طريق تحقيق الأمل


وصمته هو أعنف ردة فعل يمكنه أن يبديها


وأرض: مفعول به مغصوب وعلامة غصبه أنهار الدم وأشلاء الضحايا وأرتال القتلى
و.
و.
و.
وستون عاما من المعاناة.


فلسطين: مضافة إلى أرض مجرورة بما ذكرت من إعراب أرض سابقا.


قال المدرس: يا ولدي مالك غيرت فنون النحو وقانون اللغة؟؟؟


يا ولدي إليك محاولة أخرى


"صحت الأمة من غفلتها" أعرب
قال التلميذ


صحت: فعل ماضي ولى. على أمل أن يعود.


والتاء: تاء التأنيث في أمة لا تكاد ترى فيها الرجال.


الأمة: فاعل هدّه طول السبات حتى أن الناظر إليه يشك بأنه لا يزال على قيد الحياة.


من: حرف جر لغفلة حجبت سحبها شعاع الصحوة.


غفلتها: اسم عجز حرف جر الأمة عن أن يجر غيره


والهاء: ضمير ميت متصل بالأمة التي هانت عليها الغفلة


مبني على المذلة التي ليس لها من دون الله كاشفة..


قال المدرس: مالك يا ولدي نسيت اللغة وحرفت معاني التبيان؟؟؟


قال التلميذ: لا يا أستاذي


لم أنسى


لكنها أمتي


نسيت عز الإيمان


وهجرت هدي القرآن


صمتت باسم السلم


وعاهدت بالاستسلام


دفنت رأسها في قبر الغرب


وخانت عهد الفرقان


معذرة حقا أستاذي


فسؤالك حرك أشجاني


ألهب وجداني


معذرة يا أستاذي


فسؤالك نار تبعث أحزاني


وتهد كياني


وتحطم صمتي


مع رغبتي في حفظ لساني


عفوا أستاذي


نطق فؤادي قبل لساني


عفوا يا أستاذي؟؟؟؟؟؟



نحن مع كل أهل فلسطين
أهل العزه والكرااامه
نحن معهم بقلوبنا ودعااائنا
والله المستعان


((اللهم أنصرنا على القوم الكافرين))




التعديل الأخير تم بواسطة karmen ; 07-17-2009 الساعة 07:46 AM
  #2  
قديم 07-20-2009, 12:30 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

هو الموضوع مش عاجبكم
اقروه بس والله معبر ومؤثر
  #3  
قديم 07-20-2009, 01:21 AM
الصورة الرمزية prince of alex
prince of alex prince of alex غير متواجد حالياً
مشرف منتدي المواضيع الاسلاميه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 2,286
إرسال رسالة عبر MSN إلى prince of alex إرسال رسالة عبر Yahoo إلى prince of alex
افتراضي

((اللهم أنصرنا على القوم الكافرين))



لا ازاي اكيد عجبنا

ده فيه معاني يا ريت نطبقها
__________________

على جنب كدا ~~
~~~~~~~~~~~~~~~~
سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى
ومن قبلهم المنتدى
واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة





  #4  
قديم 07-20-2009, 09:45 PM
eima eima غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بورسعيد
المشاركات: 184
افتراضي

عاشت الايادى كارمن بجد
  #5  
قديم 07-24-2009, 06:45 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ميرسى ليك يا احمد عالمرور وياريت نطبقها فعلا
بس هنطبقها ازاى واحنا كده


والتاء: تاء التأنيث في أمة لا تكاد ترى فيها الرجال.
  #6  
قديم 07-24-2009, 06:46 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ميرسى ليك يا ايما على المرور والرد الجميل
  #7  
قديم 10-08-2009, 03:10 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الوين, ثاني, تفوقوا؟؟, غيرنا, عشان, نعملكم, قواعد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج مهم شرح جميع قواعد اللغة الانجليزية 1 ميجا فقط الكامت منتدي البرامج العامه 0 09-25-2010 08:53 PM
تعلم اللغة الانجليزية قواعد و نطق صحيح زوماكى سلة المحذوفات 1 05-23-2010 08:22 AM
Portable SQL Maestro for MySQL 9.2.0.1 للتحكم فى قواعد البيانات admin منتدي البرامج العامه 0 02-20-2010 06:43 AM
خمسة قواعد لنجاحك في الحياه (موضوع مهم للجميع) ahmed.dodo المنتدى العام 3 02-06-2010 09:29 PM
برنامج الوين رار اخر اصدار wen rar mahmodsalama منتدي البرامج العامه 2 06-14-2009 11:02 AM


الساعة الآن 09:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir