الموضوع
:
دقيــــــــــــ12 ــــــــــــــــــــقة
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-25-2009, 12:56 PM
دبدوباية
مشرفه منتدى الديكور
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
دقيــــــــــــ12 ــــــــــــــــــــقة
اص ع ب12دقيقه في ح ي اتك
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
[/// الدقيقة الاول 1 ى ///
* مأساة *
أن تصبح كالاعمى الذي يتكىء على كتف شخص غريب
لايعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه .
/// الدقيقة الثاني 2 ة ///
* غباء *
عندما تصبح بطيبتك مكان يلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم
لأنك طيب وستسكت ولن تواجه .
/// الدقيقة الثالث 3 ه ///
* سخط *
عندما ترى أنسان ظاهره ملتزم وداخله أنسان مغتاب ومنافق
لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه .
/// الدقيقة الرابع 4 ة ///
* غرابة *
عندما يكون كل الناس معك خوفا منك ومن لسانك وليس
إحترام لك .
/// الدقيقة الخامس 5 ة ///
* خيانة *
عندما تكتم أخطاء غيرك خوفا عليهم ووفاء منك لهم
وتصدم بأن أخطاءهم نشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت
وهم طاهرون من الخطأ .
/// الدقيقة السادس 6 ة ///
* فلسفة *
عندما تتحدث وتتحدث ولا تعرف كيف يكون الإصغاء للغير .
/// الدقيقة السابع 7 ة ///
* قناع
! *
عندما ترى فلان يهلل بقدوم شخص أم***
وقد كانوا معا قبل دقائق معدوده .
/// الدقيقة الثامن 8 ه ///
* أين
! *
عندما ينقلب رأسا على عقب ما كان يجمعك به من المحبة
فتسأل نفسك : أين تلك العشرة
ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيب على تسألك .
/// الدقيقة التاسع 9 ة ///
* ألم *
عندما تضع الطيبه والاحترام لهم وهم وضعوك بقائمة الانتظار
وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك .
/// الدقيقة العاش 10 رة ///
* إهانة *
عندما ترى كلمة ( أحبك ) بكل مكان وعلى ألسن مراهقة لا تقدرها
فهي اصبحت مجرد ترانيم تتسع الاجواء .
/// الدقيقة الحادية عش 11 ر ///
مزاجية *
عندما نأخذ أحكام ديننا متى شئنا ونتناساها متى ما عارضت دواخلنا .
/// الدقيقة الثانية عش 12 ر ///
* إستحقار *
عندما نعبس وتملئ أعيننا نظرات غريبة عند رؤية وجه فلان
وعندما نسأل مالذي بينك وبينه
ترد أبدا ليس من مستوانا
دبدوباية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دبدوباية
البحث عن كل مشاركات دبدوباية