بقيت أيام قليلة وتنتهي السنة بحلوها ومرها..وتجي سنة جديدة..
عشان كذا نبدأ السنة الجديدة بصفحة جديدة..
لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك..
ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك...
ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك..
لكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك..
وهذه أجمل كلمات نبدا بها عامنا الجديد
*اعتذر..أيام قليله وستطوى صفحة العام إلى يوم القيامه وستفتح صفحه بيضاء
لعام جديد فأريد أن اعتذر لقلوب احبتني لا اعلم اهي راضيه عني ام ساخطه علي لفعلً جهلته
او تقصير تماديت به او غيبه اغتبتهم بها فاعيد للقلوب الصفاء والمحبه
فالعفو والصفح من شيم الكرام ,,,فمن يدري نعيش الى العام المقبل ..العفـــــــــــــــــــــ ـــو[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل],,
انا سامحتك[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اذا غلطت في حقي بأي طريقه,,وانثر لك ورود[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
دائما حاول ان تصل الى القمه
ادعي ربك في السر والعلن[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ...لا تسافر[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بحثا عن السعادة او عن شخص يفهمك[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]..لاني انا[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بجانبك الى الابــــــــــد[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل],,
معى اجمل وارق واعذب تحيه لك من كل قلبي كلها احترام وتقدير ومحبة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اختكم لمحه حب