الموضوع: البطاطة فرن ؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-17-2009, 06:00 AM
عمرو علام عمرو علام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 10
طبخ(الماجيك) البطاطة فرن ؟

المكونات:-

نصف كيلو من البطاطة

نصف كيلو من اللبن

2ملعقة من السكر

2 كيس من الفانلية

نصف كوب من السمن

طريقة العمل :-

نقوم بشوى البطاطة ثم نهرسها ونضع اللبن فوقها والسمن

ثم نحضر صنية بداخلها السمن ونقوم بوضع البطاطة ونقوم بفردها فى الصينية ثم نقوم بوضع القليل من السمن

على وجة الصينية و بعض من الفانلية

ثم نقوم بادخالها الفرن لمدة 15 دقيقة

بالهنا والشفاء

عمرو علا م
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 11-19-2009 الساعة 06:49 PM
رد مع اقتباس