عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-15-2009, 08:17 AM
عمرو علام عمرو علام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 10
حوار مع السعادة

حوار مع السعادة
قيل للسعادة: أين تسكنين؟
قالت: في قلوب الراضين.
قيل: فبم تتغذين ؟
قالت: من قوة إيمانهم .
قيل: فبم تدومين ؟
قالت: بحسن تدبيرهم .
قيل: فبم تستجلبين ؟
قالت: أن تعلم النفس انه لن يصيبها إلى ما كتب الله لها.
قيل: فبم ترحلين ؟
قالت: بالطمع بعد القناعة ، وبالحرص بعد السماحة، وبالهم بعد السرور، وبالشك بعد اليقين .

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس