الموضوع
:
توقيع خاص بمباره مصر والجزائر شارك معنا يا [you]
عرض مشاركة واحدة
#
29
11-08-2009, 01:07 AM
عاشق للقدس
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 13
لدي تعليق كل هاذا عشان مباراه بين مصر والجزائر
ما سالتوا نفسكوا
احنا فلسطينين نقتل وتشرد اهالينا
وتدمر بوتنا وفي اسرا قابعين
في سجون احتلال لهم سينين لم يروا اهاليهم
وانتم مشغولين في دوريات الكاس العالم
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
عاشق للقدس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عاشق للقدس
البحث عن كل مشاركات عاشق للقدس