عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-29-2008, 12:51 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي الشرميطي يتطلع للتألق في أوروبا من خلال هيرتا برلين


الشرميطي
أكد التونسي أمين الشرميطي مهاجم النجم الساحلي أنه يتطلع للظهور بشكل جيد في أولى تجاربه الاحترافية في أوروبا مع فريق هيرتا برلين الألماني.

وقال الشرميطي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية إنه سعيد باستقبال مسؤولي نادي العاصمة الألمانية وجماهيرالنادي له.

وعاد المهاجم الشاب البالغ من العمر 20 عاما إلى تونس يوم الثلاثاء بعدما خضع للكشف الطبي في مقر النادي الألماني يوم الإثنين.

وأضاف الشرميطي "سعيد بالأجواء في برلين، المدينة رائعة، والجماهير كبيرة، أتمنى أن يكون مكانا لانطلاق مشواري في أوروبا".

ويسعى هيرتا برلين لضم الهداف الدولي التونسي بعقد مدته أربعة مواسم مقابل ما يقرب من مليوني يورو لصالح ناديه التونسي.

وصرح كارلوس فليكمان وكيل أعمال اللاعب للصحيفة الألمانية "هيرتا واللاعب اتفقوا على كل شيء، وأعتقد أن الأمور ستحسم خلال أسبوع".

وحصل الشرميطي على لقب أفضل لاعب في تونس عام 2007 بعدما قاد النجم للتتويج بلقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا والحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية
__________________
رد مع اقتباس