عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 10-03-2009, 07:56 AM
moody_abass moody_abass غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2
افتراضي

عزيزي أنه لمن الأسوء في حياتي هو يوم بداية الدراسة وكم كنت سعيدا عندما سمعت إشاعة أن الدراسة ستأجل لكن الصدمة عندما علمت بغير ذلك عزيزي لا تستعجب عندما تعلم أنني مدرس فغباء الطلبة جعلتني كرهت الدراسة واليوم الذي درست فيه واليوم الذي نبدء في العام الدراسي ونصيحة لك إياك تصبح مدرس ستكره حياتك فمن الأصعب أن تكون طالبا بالمدرسة وأنت صغير وتكون مدرس بالمدرسة وأنت كبير يعني هتصبح في المدرسة من ولادتك حتى وفاتك لا قدر الله
رد مع اقتباس