حصرياً مع اخر إصدارات برنامج المحادثة الشهير
Windows Live Messenger 2009
Build 14.0.8050.1202 Final
ويندوز لايف ماسنجر 9 وصل لعيونكم على منتدى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ماسنجر تسعة اصدار كامل مكمل بحجم 134 ميجا وله مميزات كثيرة مثل السابق مثل ارسال رسالة اوف لاين و مثل قبول اضافة من ماسنجر ياهو yahoo والدخول اوف لاين ومشاهدة من هم متواجدين دون ان يعلموا بوجودك انت والكثير ولكن التطوير في الرقع الامنية وفي التعديل في الشكل الخارجي له وبعض الخواص الاخرى ومن المعروف ان ماسنجر ويندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger 9 تقوم ببرمجة شركة msn او هي نفسها Hotmail هوت مايل.
الحجم: 134 ميجا
الترخيص: مجانى
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
عدم ردك على الموضوع لايعنى ضعفه ابدا..
بل يعكس ضعف شخصيتك.
برجاء تقدير صاحب الموضوع ولو بابتسامه..
No God but God
3mar
هتروح يمين هتروح شمال ميسى هو الفنان