السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
كيف حالكم يالشباب اليوم ؟؟ خصوصاً بعد المبارة الرائعة والمثيرة

نقدم لكم في هذا الموضوع لقطات من مبارة أمس على كأس ابطال اوربا ,
( ليـــفــربــول - إس ميــلان ).
مبارة كانت اكثر من رائع انتهت بفوز الاس ميلان ومبروك لهم الفوز وهاردلك يا ليفربول
الكل أبداع والكل قدم اداء ولا احلى والكل شارك وفرح وحزن ,,
:: الاس ميلان فاز ولكن على من ؟؟ ::
ج/ على حساب ليفربول !
اليكـم المـقـاطع الحــصريــة والـمـمـتـعـة والشـيـقـة والتـي سـتـرضيكم جميعاً و من تعليق ( مجنون التعليق ):
عــصــام الــشــوالـــي
فوز الميلان وفرحتهم وتتويجهم:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
هدف الميلان الاول على ليفربول:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
هدف الميلان الثاني على ليفربول:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
هدف ليفربول الاول على ميلان:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تتويج ليفربول والحزن الشديد:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]